شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن رئيس الدولة وملك الأردن يؤكدان الحرص على تعزيز العمل المشترك لتحقيق السلام في المنطقة، بحث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، مع أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عاهل More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الدولة وملك الأردن يؤكدان الحرص على تعزيز العمل المشترك لتحقيق السلام في المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الدولة وملك الأردن يؤكدان الحرص على تعزيز العمل...
بحث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، مع أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عاهل More...

54.78.47.63



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الدولة وملك الأردن يؤكدان الحرص على تعزيز العمل المشترك لتحقيق السلام في المنطقة وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى كير ستارمر، بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى كير ستارمر.

وقال صاحب السمو رئيس الدولة في تغريدة عبر منصة «إكس»: «أهنئ كير ستارمر بتوليه رئاسة الحكومة في المملكة المتحدة، وأتمنى له التوفيق في قيادة بلده نحو المزيد من التقدم والازدهار، وأتطلع للعمل معه خلال الفترة المقبلة لتعزيز علاقاتنا التاريخية وتوسيع آفاق التعاون الثنائي بين بلدينا».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عبر منصة «إكس»: «أتوجه بالتهنئة إلى كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة الوزراء في بريطانيا. مع تمنياتنا له بالتوفيق في مهامه وفي تعزيز العلاقات التاريخية والاقتصادية مع دولة الإمارات، وأن يسهم في تعزيز دور المملكة المتحدة في صنع الاستقرار والازدهار والسلام في العالم».

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، برقية تهنئة، إلى الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى الرئيس عبدالمجيد تبون.

وبعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، برقية تهنئة إلى الرئيس نيكولاس مادورو، رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، برقية تهنئة إلى ديك أيشخوف، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لوزراء مملكة هولندا.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى ديك أيشخوف.

وبعث صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى الرئيس خوسيه ماريا نيفيس، رئيس جمهورية الرأس الأخضر، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى خوسيه ماريا نيفيس.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى خوسيه يوليسيس كوريا إي سيلفا، رئيس وزراء الرأس الأخضر.(وام)

مقالات مشابهة

  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • البيت الأبيض: زيارة رئيس وزراء المجر لروسيا لن تخدم قضية السلام وتؤدي لنتائج عكسية على تعزيز سيادة أوكرانيا
  • محمد بن راشد يهنئ ستارمر على تولي رئاسة وزراء بريطانيا
  • ماكرون مهنئًا "ستارمر" بفوزه في انتخابات بريطانيا: سنواصل العمل المشترك من أجل السلام والأمن بأوروبا
  • غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في دبي
  • بارزاني والعيداني يؤكدان على العمل المشترك بين إقليم كوردستان والبصرة
  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • الوزير المنجد يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الإنتاج الحربي: نسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات ودعم الوطن والمواطن
  • وزير الإنتاج الحربي: سنستكمل ما بدأناه ونسعى لتحقيق المزيد