تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اصيب 3 عمال بكسور وجروح بالغة اثر سقوطهم من أعلي سقالة اثناء عملهم بكوبري عاشور في مدينة المنزلة محافظة الدقهلية وجري نقلهم إلى مستشفي المنزلة العام لتلقي العلاج اللازم .

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد اشارة من نقطة تأمين مستشفى المنزلة يفيد بوصول 3 عمال بكسور  ادعاء سقوط من علو.

 
على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنزلة الي مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط سقالة بعمال محارة من ارتفاع دورين اثناء عملهم بكوبري عاشور في المنزلة وتبين انهم  "السيد محمد احمد عبد المقصود، 40 سنه، من المنزلة، مصاب بكسر بالعمود الفقرى والحوض، وعلى محمد صالح، 18 سنة، من قرية العصافرة المطرية، وأصيب باشتباه ما بعد الارتجاج و كسر بالفخذ الايمن، ومحمد احمد رمضان بحيرى، 20 سنة، العصافرة المطرية، مصاب بكسر بالعمود الفقرى وكسر بالحوض".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة شاب من الفيوم إثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء عمله بالقاهرة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اصابة 3 عمال الدقهلية امن الدقهلية سقوط سقالة محافظة الدقهلية مستشفى المنزلة مدينة المنزلة

إقرأ أيضاً:

إصابة طالب بتشنجات أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة في الدقهلية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية إصابة طالب في الثانوية العامة أثناء أداء امتحان اللغة الإنجليزية بتشنجات وفقدان للوعي، في لجنة مدرسة الشهيد محمد صلاح جاد الثانوية بالعصافرة.

إصابة طالب بتشنجات

وأكدت المديرية أنه تم على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطالب بالثانوية العامة، وتبين أن الطالب يدعى عبدالرحمن محمد المتولي إبراهيم، البالغ من العمر 17 عامًا، كان يؤدي امتحانه في اللجنة رقم 14 بمدرسة الشهيد محمد صلاح جاد الثانوية.

وأصيب الطالب بتشنجات وفقد وعيه تمامًا في تمام الساعة 10:45 صباحًا، تم اكتشاف الحالة من قبل المسؤولة عن اللجنة، والتي أبلغت على الفور الجهات المختصة.

وأشارت أنه بمجرد ملاحظة الحالة، تم استدعاء سيارة الإسعاف فورًا لنقل الطالب إلى مستشفى المطرية المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة حيث يتم حالياً تقديم العناية الطبية الضرورية له.

وأكد مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم متابعتهم الدقيقة لحالة الطالب عبد الرحمن، وتقديم الدعم اللازم له ولأسرته، ومتابعة حالته الصحية وتقديم كل ما يمكن لمساعدته.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • إصابة طالب بتشنجات أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة في الدقهلية
  • تفاصيل سقوط 3 عمال من أعلى واجهة مسجد في الدقهلية
  • إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية
  • تفاصيل إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في العجوزة
  • سقوط عامل من أعلى سقالة فى المهندسين
  • بسبب تهور سائق.. إصابة 4 أشخاص أثناء موكب عروسين بالفيوم
  • سقوط عاملين من أعلى سقالة وإصابتهما في البحيرة
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية
  • وظائف خالية بمحافظة الدقهلية.. الشروط والمميزات وكيفية التقديم