شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عضو في المالية النيابية تأخر صدور تعليمات الموازنة سيؤجل رواتب المفسوخة عقودهم، أكد عضو اللجنة المالية فيضل النائلي، اليوم الاربعاء، تأخر صدور تعليمات الموازنة سيؤجل رواتب المفسوخة عقودهم. وقال فيصل النائلي في حديث .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو في المالية النيابية: تأخر صدور تعليمات الموازنة سيؤجل رواتب المفسوخة عقودهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو في المالية النيابية: تأخر صدور تعليمات الموازنة...

أكد عضو اللجنة المالية فيضل النائلي، اليوم الاربعاء، تأخر صدور تعليمات الموازنة سيؤجل رواتب المفسوخة عقودهم.

وقال فيصل النائلي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “تأخر صدور تعليمات قانون الموازنة سيؤثر على رواتب المتعينين الجدد كالمفسوخة عقودهم”.

وأضاف، “إذا لم تصدر التعليمات خلال يومين من الآن فأن رواتبهم ستتأخر وتحسب إلى الشهر المقبل، ومن دون ضياع للحقوق”.

وبحسب تصريحات سابقة  لرئيس مجلس الوزراء فان تأخر تعليمات تنفيذ الموازنة، جاء بسب حذف المادة المتعلقة بالتعليمات في مجلس النواب، والعبارة المتعلقة باستثناء التعليمات من أحكام قانون النشر، التي كانت في مسوّدة المشروع، وكان لزاماً الذهاب إلى مجلس الدولة لنشر القانون في الوقائع، من أجل التدقيق، وخلال هذا الأسبوع ستُنشر التعليمات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو في المالية النيابية: تأخر صدور تعليمات الموازنة سيؤجل رواتب المفسوخة عقودهم وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفيفا يفتح سوق انتقالات مؤقتة.. وفرصة ثمينة للأندية

بغداد اليوم- متابعة

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على فتح سوق انتقالات مؤقتة، تسمح للاعبين بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية، في حزيران/ يونيو وتموز/ يوليو المقبلين.

وتفتح هذه الخطوة الباب للاعبين، الذين تنتهي عقودهم في 30 حزيران/ يونيو المقبل، لتوقيع عقود مبكرة كلاعبين أحرار، لواحد من 32 فريقا يشاركون في البطولة.

ومن أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في تلك الفترة، وسيكونون محط أنظار الأندية المشاركة في مونديال الأندية: محمد صلاح نجم ليفربول، وزميله ترينت ألكساندر أرنولد، وكذلك فيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى الكندي جوناثان دايفيد مهاجم ليل، والكوري الجنوبي وسون هيونج مين قائد توتنهام.

ووافق مجلس "فيفا" على فتح سوق انتقالات استثنائية، بحيث تمنح الاتحادات الأعضاء به فرصة فتح الميركاتو، بين الأول والعاشر من حزيران/ يونيو المقبل.

وفي حال التوصل إلى اتفاق بين الأندية، فإن تعديلات "فيفا" ستسمح للاعبين بالانتقال إلى فريق جديد، منذ منتصف حزيران/ يونيو، قبل النهاية الرسمية لعقودهم، ليشاركوا في البطولة التي ما زالت تعد جزءا من الموسم.

ومن النجوم المفترض وجودهم في كأس العالم للأندية، وتنتهي عقودهم بنهاية يونيو حزيران المقبل: كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، وألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ، وزميله جوشوا كيميتش.

ولا يمكن للاعبين أن يمثلوا فريقين مختلفين خلال البطولة، التي ستقام منافساتها على 12 ملعبا.

مقالات مشابهة

  • تعليمات مهمة بشأن صرف مكافآت معلمي الحصة والأوراق المطلوبة
  • الإدارات التعليمية تحدد تعليمات صرف مكافأة العاملين بالحصة
  • المالية الاتحادية: رواتب موظفي كوردستان لشهر أيلول ستصرف قريباً
  • تسوية وضعية الأساتذة المتعاقدين الذين لم تُجدد عقودهم
  • الفيفا يفتح سوق انتقالات مؤقتة.. وفرصة ثمينة للأندية
  • مجلس الوزراء يصدر تعليمات جديدة بشأن منظومة استيرات سيارات ذوي الهمم
  • «الصحة» تكشف عدد التطعيمات الإجبارية للأطفال.. وسبب تأخر ردها في تقارير مياه أسوان
  • «المالية» تواصل مناقشة الموازنة العامة وتدعو للتقيد بضريبة الدمغة
  • العمل توضح سبب تأخر الاعانة الاجتماعية لبعض المستفيدين
  • وزير التربية ورئيس المالية النيابية يبحثان المشاريع التربوية