شاركت الفنانة هدى الاتربي، متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هدى، وهي ترتدي فستان كلاسيك طويل باللون الأسود مفتوح من الصدر يبرز جمالها، وتركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياجًا جرئ يتناسب مع إطلالتها.

 

 

وفي سياق آخر كشفت الفنانة هدى الأتربى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى، والذى يذاع عبر إذاعة 90.

90، عن تفاصيل مسلسلها القادم مع الفنانة حنان مطاوع.  

 

وقالت الأتربي: "انتهينا من تصوير أغلب مشاهد المسلسل الذى يحمل اسم هابى هالوين، ومتبقى مشاهد بسيطة نستعد لاستكمالها "وعن حنان مطاوع قالت هدى الأتربى: "هي أخت بالنسبة لى وأعتز بها جدًا، وبرأيها لذا حينما أخبرتنى أن الدور جيد، والعمل ورقه جديد ومختلف وافقت على الفور".

برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى استضاف مؤخرًا عدد من النجوم مثل أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد العوضى، غادة عبد الرازق، زينة.

 

آخر أعمال الفنانة هدى الأتربي



وكان آخر  أعمال الفنانة هدى الأتربي، هو دورها بمسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يُعرض عبر شاشة MBC مصر، وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هدى الاتربي اطلالة كلاسيكية مسلسل العتاولة برنامج الراديو بيضحك الفنانة هدى أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»

شارك الفنان أشرف عبد الباقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» في التحدي الذي أطلقه لاعب المنتخب المصري محمد صلاح بين النجوم على طريقته الخاصة خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر أشرف عبد الباقي صورة لديه في الماضي ومحمد صلاح في الوقت الحالي عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «عملتها قبلك يابو صلاح، ملحوظة أنا اللي على اليمين».

أشرف عبد الباقيآخر أعمال أشرف عبد الباقي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي مشاركته في مسلسل جولة أخيرة، الذي عرض خارج الموسم بالتعاون مع النجم أحمد السقا.

أحداث مسلسل جولة أخيرة

دارت أحداث مسلسل جولة أخيرة، في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى والذي يجسد شخصيته النجم «أحمد السقا» الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته.

ومع تصاعد الأحداث يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي ويجسد شخصيته الفنان «أشرف عبد الباقي»، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

ضم مسلسل جولة أخيرة، كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم: «أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع»، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ أيضاًأول تعليق من أحمد السقا على مشاركة أشرف عبد الباقي في مسلسل جولة أخيرة (فيديو)

مسلسل جولة أخيرة.. ظهور مفاجئ لـ أشرف عبد الباقي وأحمد السقا

الخميس المقبل.. عرض أولى حلقات مسلسل «جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • أحمد فهمي يوجه رسالة لـ أحمد السقا: لولا وجوده مكنتش هبقى موجود في الفن
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • سميحة أيوب: حنان مطاوع الأنسب لتجسيد سيرتي الذاتية
  • سميحة أيوب تكشف لـ "الوفد" أسباب اختيارها حنان مطاوع لتقديم مسيرتها الفنية