عجمان: «الخليج»

وقّعت دائرة المالية في عجمان اتفاقية تقديم خدمات مع هيئة النقل بعجمان تتيح للهيئة ربط خدماتها التوريدية بمنصة «توريد» في حكومة عجمان.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستتمكن هيئة النقل من إنجاز كافة مراحل مشترياتها رقمياً عبر منصة «توريد»، ابتداءً من طرح المناقصات والممارسات، مروراً باستقبال عروض الأسعار وترسية العطاءات، وانتهاءً بإصدار أوامر الشراء وإعداد الفواتير، ما يُعَدُّ خطوة نوعية للارتقاء بتجربة متعاملي ومورّدي الهيئة عبر توفير مزيد من الفرص أمامهم، وتمكينهم من تقديم عطاءاتهم وعرض خدماتهم بأقل وقت وجهد ممكنين.

وقال مروان آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان: «تأتي هذه الاتفاقية في إطار جهودنا المستمرة الهادفة إلى تعزيز الشراكة مع جميع الجهات الحكومية والخاصة لدعم التحوّل الرقمي في الإمارة؛ ما ينعكس إيجابياً على الارتقاء بكفاءة العمل المالي الحكومي في الإمارة؛ إذ من شأنها تسريع عمليات التوريد الحكومية ورفع مستوى شفافيتها، وترسيخ بيئة استثمارية جاذبة في الإمارة، الأمر الذي يفضي في نهاية المطاف إلى تعزيز تنافسيتها واستدامة التنمية الشاملة فيها بما ينسجم مع رؤية عجمان».

وأكد عمر محمد لوتاه، المدير العام لهيئة النقل في عجمان، اهتمام وحرص الهيئة بتطوير الخدمات للمتعاملين والشركاء، مشيراً إلى أن طرح المناقصات الخاصة بالهيئة عبر منصة «توريد» التابعة لدائرة المالية في عجمان يأتي في إطار منح الفرصة للموردين للاطلاع على المناقصات المطروحة من قبل هيئة النقل والمشاركة فيها؛ لتقديم عروض الأسعار، إضافة إلى السماح بمشاركة موردين جدد بكل سهولة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عجمان الدائرة المالية هيئة النقل عجمان فی عجمان

إقرأ أيضاً:

الحكومة توقع اتفاقيات عن الصوامع والنقل مع الجانب الأوربي

وقّعت مصر عددا من الاتفاقيات مع الجانب الأوربي، حيث جرى توقيع اتفاقية تخص الصوامع ودعم التخزين الأخضر لمصر، ووقع عليها من الجانب المصري الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي.

كما جرى توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة النقل والجانب الأوروبي في مجال النقل، ووقع عليها وزير النقل، وشملت 5 مذكرات تفاهم حول دعم الاقتصاد الاخضر في قطاع النقل والسكك الحديد وتشغيل وصيانه نظم النقل الذكي.

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان لتمثيل ودعم وحماية مصالح أعضائها ومجتمع الأعمال في الإمارة
  • شراكة بين محاكم دبي و«حكومة 01»
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • «العربية للتصنيع»: نستهدف توريد 5 آلاف مصعد سنويًا بعد بدء الإنتاج محليا
  • حميد بن راشد يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قانونا بشأن غرفة عجمان
  • معيط: حشد الاستثمارات الأوروبية للاستفادة من الفرص المصرية الواعدة في الإنتاج والتصدير
  • الحكومة توقع اتفاقيات عن الصوامع والنقل مع الجانب الأوربي
  • هيئة السوق المالية: استمرار ارتفاع ملكية المستثمرين الأجانب بنهاية 2023 بنسبة 15.6%