شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 6 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة المصري في ربع نهائي كأس مصر غدا، 10 55 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 الأهلي يعاني النادي الأهلي من بعض .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة المصري في ربع نهائي كأس مصر غدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة المصري في ربع نهائي...

10:55 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

الأهلي

يعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات قبل المواجهة المرتقبة أمام المصري، غدا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وحسب مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، تشهد قائمة الفريق لمواجهة المصري غدًا، غياب كل من: ياسر إبراهيم، محمد شريف، محمود متولي وعمرو السولية، بسبب الاصابة، بينما جرى استبعاد حمزة علاء لأسباب فنية، فيما يغيب محمد عبد المنعم للإيقاف.

مشوار الأهلي والمصري في كأس مصر

وكان الأحمر قد استهل مشواره في كأس مصر من دور الـ32 في المسابقة، بمواجهة منتخب السويس، وتمكن من تحقيق فوز صعب بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من اللقاء، قبل أن يتجاوز عقبة الداخلية في الدور ربع النهائي بثنائية.

في المقابل، بلغ المصري، دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعدما تخطى عقبة بترول أسيوط بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يصل إلى ربع النهائي بعدما فاز على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدفين.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة المصري في ربع نهائي كأس مصر غدا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب بلجيكا يتلقى دفعة قوية عشية مواجهة فرنسا

شارك المدافع توماس مونييه ولاعب الوسط أكسل فيتسل اليوم الأحد في التمرين الجماعي الصباحي لمنتخب بلجيكا، عشية مواجهة فرنسا المقررة غدا الاثنين في ثمن نهائي كأس أوروبا 2024.

وتعرض مونييه الذي يغيب منذ بداية البطولة كما فيتسل، لإصابة في الفخذ في حين كان الثاني مصابا في العضلة الضامة.

إقرأ المزيد ديشامب يتهم نجم منتخب فرنسا بالتخاذل قبل مواجهة مصيرية ضد بلجيكا

وشارك مونييه، لاعب طرابزون سبور التركي، وفيتسل المحترف في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، في تمارين الجري اليوم الأحد في معسكر المنتخب البلجيكي في لوديغسبورغ جنوبي ألمانيا.

ومن غير المرجح أن يبدأ اللاعبان مواجهة رد الدين لفرنسا بعد الخروج أمامها في نصف نهائي كأس العالم 2018، ولكنهما قد يشاركان كبديلين.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • إسبانيا تضرب جورجيا برباعية وتبلغ ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • بشرة خير لمنتخب انجلترا قبل مواجهة سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • غيابات الأهلي قبل مباراة طلائع الجيش في الدوري المصري
  • منتخب بلجيكا يتلقى دفعة قوية عشية مواجهة فرنسا
  • يورو 2024.. غيابات مؤثرة تضرب صفوف منتخب إنجلترا قبل صدام اللية
  • مواعيد مباريات الأحد في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا