كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن تصرف جديد من نادي باريس سان جيرمان أثار استياء اللاعب السابق للنادي، كيليان مبابي، الذي أعلن رحيله في وقت سابق.

باريس سان جيرمان يزعج مبابي

مبابي قرر مغادرة باريس سان جيرمان ونشر فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن ذلك.

الوجهة المحتملة لمبابي هي الانتقال إلى ريال مدريد، لكن من المتوقع أن يؤجل النادي الإسباني الإعلان عن الصفقة حتى بعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل.

برشلونة يصارع كبار أوروبا على صفقة من الدوري الإنجليزي إنتر ميلان يدرس التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد في الصيف

وفقًا للتقرير، لم يدفع باريس سان جيرمان راتب مبابي لشهر أبريل، وأرجعت "ليكيب" هذا التصرف إلى أن رحيل اللاعب كان مفاجأة للجميع في النادي الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان قام بحجز راتب مبابي ولم يدفعه عن شهر أبريل، بالإضافة إلى عدم دفع المكافأة المقررة في عقده والتي تبلغ 80 مليون يورو.

وترى "ليكيب" أن تصرف باريس سان جيرمان يأتي كنوع من الانتقام تجاه مبابي لعدم تجديده عقده مع النادي، ولكن من المتوقع أن يتحرك محامي مبابي للحفاظ على حقوقه المالية، وهذا الأمر لن يمنع ريال مدريد من الإعلان عن الصفقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ريال مدريد رحيل مبابي الدوري الفرنسي دوري أبطال أوروبا باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تركيا تبلغ ربع نهائي "يورو 2024" بعد فوز مثير على النمسا.. فيديو

انتزع منتخب تركيا بطاقة العبور للدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، من نظيره النمساوي، بفوزه عليه بصعوبة (2-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الثلاثاء، بألمانيا.

ويدين منتخب تركيا بالفضل في انتصاره لمدافعه ميريح ديميرال، الذي أحرز هدفيه في الدقيقتين (1، و59).

بينما سجل المهاجم النمساوي ميكايل غريغوريتش هدف بلاده الوحيد عند الدقيقة 66 من عمر المباراة التي جرت على ملعب "ريد بول ارينا - Red Bull Arena" مدينة لايبزيغ.

إقرأ المزيد مباراة على "صفيح ساخن" بين تركيا والنمسا في "يورو 2024".. التشكيلة الأساسية والقنوات الناقلة إقرأ المزيد هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024".. فيديو

وضرب منتخب تركيا بذلك موعدا في الدور ربع النهائي للنسخة الـ17 من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، مع منتخب هولندا، الذي تغلب بدوره على نظيره الروماني (3-0) في اللقاء، في وقت سابق من يوم الثلاثاء أيضا، على ملعب "الياز أرينا - Allianz Arena" بمدينة ميونخ.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • تركيا تبلغ ربع نهائي "يورو 2024" بعد فوز مثير على النمسا.. فيديو
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف