فنون، نسرين طافش في ظهور ناري بعد الانفصال شاهد،السوسنةليس هي المرة الأولى ولا الاخيرة التي تظهر فيها نسرين طافش ، بصورة في غاية .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسرين طافش في ظهور ناري بعد الانفصال .. شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسرين طافش في ظهور ناري بعد الانفصال .. شاهد

السوسنةليس هي المرة الأولى ولا الاخيرة التي تظهر فيها نسرين طافش، بصورة في غاية الجاذبية ، محدثة التفاعل المتنوع على مواقع التواصل الاجتماعي كعادتها .فقد نشرت نسرين طافش، صورا لها على مواقع السوشل ميديا، مرتدية فستاناً صيفيا ساحرا، وجذابا وفق اراء المغردين.واطلعت نسرين طافش جمهورها في حسابها الشخصي بموقع (إنستغرام)، على صوراً ، من رحلتها إلى سوريا وقضاء فترة استجمام بعد طلاقها، مرتدية فستان من التايجر مكشوف البطن ورفعت شعرها للأعلى.واعلنت نسرين طافش عن انفصالها للمرة الثانية من يوشف الشرقاوي خلال خاصية الستوري قائلة: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية" .

ومن الجدير ذكره ان فيلم (أخي فوق الشجرة) هو آخر أعمال نسرين طافش السنيمائية حيث تم عرضه في كانون الثاني/ يناير2023 بجميع دور السينما في مصر والوطن العربي.

وتدور أحداث فيلم "أخى فوق الشجرة" حول قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.واخر أعمال الفنانة نسرين طافش في الدراما هو مسلس جوقة عزيزة يأتي المسلسل من إخراج تامر إسحاق وبطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، نسرين طافش، وسام حنا وعدنان أبو الشامات.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نسرين طافش في ظهور ناري بعد الانفصال .. شاهد وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)

عادت الفنانة السودانية المعروفة مونيكا روبرت, لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها من جديد وذل على خلفية ظهورها في مقطع حديث.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني, وهي تغني في حفل بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأثارت مونيكا, ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في الحفل وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة أثناء تقدم وصلة رقص وصفها المتابعون بالفاضحة.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات المتابعين, فقد أطلق عدد منهم تعليقات ساخرة تم ربطها بتصريحاتها التي كشف من خلالها عن تلقيها عرض زواج من قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو.

وكتب أحد المعلقين تعليق ساخر حظي بتفاعلات واسعة قال فيه: (ياريت حميدتي لو عرسك لأنك كنتي نسيتيهو الحرب).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية!
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في مشهد مؤثر.. مذيعة سودانية تتفاجأ بوالدتها “تقبلها” أثناء تقديمها فقرة على الهواء ومتابعون: (الأم جنة)
  • محمد منير بعد المرض.. ظهور غير متوقع للكينج بملامح مختلفة عقب أزمته الأخيرة (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يسخر من الحسناء “لوشي”: (أنا الحمدلله بي أولادي انتي شوفي ليك “شوكلاتة” أزرعيها) وساخرون: (ضربو يا حكم)
  • شاهد.. أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب في الاستوديو
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • عبده موسى وسميرة توفيق في منهاج الصف الرابع يثيران الجدل على مواقع التواصل / شاهد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو