يسدل الستار يوم السبت القادم على منافسات دورى الجولف فى نسخته الرابعة بإقامة الجولة الأخيرة التى يستضيفها نادى جولف مدينتى.
ويدخل الأندية التسع المشاركة الجولة الأخيرة بطموحات وآمال مختلفة فالمتصدر فريق نادى سبورتنج ينتظر تلك الجولة للوقوف على منصة التتويج واعلانه بطلا رسميا للسنة الرابعة على التوالى فى إنجاز كبير للفريق السكندرى العريق.


ويتصدر سبورتنج قمة المسابقة برصيد 660 نقطة وبفارق 70 نقطة عن فريق مدينتى الثانى 590 نقطة و80 نقطة عن فريق بالم هيلز الثالث.


ويحتاج كل من مدينتى او بالم هيلز الى معجزة رياضية ليتوج احدهما باللقب تعتمد فى الاساس على عدم حصول فريق سبورتنج على اكثر من 30 نقطة فى تلك الجولة بالنسبة لفريق مدينتى واكثر من 20 نقطة بالنسبة لفريق بالم هيلز مع شرط فوز اى من مدينتى او بالم هيلز بتلك الجولة والحصول على نقاطها كاملة 100 نقطة .
والمؤكد ان فريق سبورتنج لن يفرط فى الدرع الرابع بسهولة لان التتويج يتوقف على مجهود لاعبيه دون النظر لنتائج الآخرين بمعنى ان الكرة فى ملعبه هو وحده.


كما ان اقل نتيجة لفريق سبورتنج هذا الموسم كانت فى الجولة الرابعة وحصد خلالها على 40 نقطة واستعاد تألقه بعدها.


اما الصراع الاقوى فسيكون على الوصافة بين صاحب الارض مدينتى وبالم هيلز وصيف الكأس مؤخرا فالفارق بينهما 10 نقاط لصالح مدينتى ولانه فى المتناول فلن يحسم الصراع الا مع نهاية تلك الجولة .


فى الوقت لن تخلوا منافسات تحسين المراكز من الاثارة والمتعة ايضا نظرا لتقارب النقاط وتحديدا من الرابع الى السابع على الترتيب نيو جيزة 480 نقطة والسخنة 470 نقطة والجزيرة واليجريا لكل منهما 420 نقطة .


وبالاخص سيبحث بطل الكأس المنتعش فريق الجزيرة العريق عن تعديل اوضاعه فى الدورى والقفز للامام مركز او اثنين فى الجولة الأخيرة.
ومن بعيد سيحاول فريق القطامية ديونز تحسين ترتيبه بدلا من المركز الثامن الذى يحتله برصيد 390 نقطة بينما يقبع القطامية هايتس فى المركز الاخير برصيد 310 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالم هیلز

إقرأ أيضاً:

ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

حصل ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة للاتحاد المصري للخماسي الحديث على جائزة أفضل مدرب في منافسات نهائي فردي الناشئين ببطولة العالم، والمقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

تعرف على قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية

وساهم مع الجهاز الفني للمنتخب المصري في تتويج مصر ب 4 ميداليات في منافسات فردي الناشئين ببطولة العالم وهم: ذهبية معتز وائل برصيد 1544 نقطة ورقم عالمي جديد، وفضية مصطفى أبو عامر برصيد 1530 نقطة، وذهبية فرق الرجال بمجموع نقاط بلغ 4572 للثلاثي معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومازن شعبان، بالإضافة الى برونزية فردي الناشئات، التي احرزتها فريدة خليل برصيد 1370 نقطة.

وكان الثنائي فريدة خليل وزينة عامر قد تمكن من التتويج بذهبية تتابع السيدات برصيد 1241 نقطة، في أول أيام البطولة.

وتختتم منافسات البطولة اليوم الأحد بمنافسات الزوجي المختلط، ويمثل مصر الثنائي مازن شعبان وفريدة خليل.
يذكر أن ياسر حفني يرأس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث.

مقالات مشابهة

  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • الجمعة.. مهرجان جولف لذوى الهمم بنادي سبورتنج
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • انسحاب المصنفة أولى عالميا في الجولف بسب عضة “كلب”
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • عاجل.. موديست يرحل عن الأهلي رسميًا بعد رفض طلبه الأخير