الفن واهله، من هي داليدا خليل التي ظهرت مع عمرو دياب في وضع رومانسي؟،أثار النجم عمرو دياب الجدل بعد أن انتشرت له مجموعة صور مع الممثلة اللبنانية داليدا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من هي داليدا خليل التي ظهرت مع عمرو دياب في وضع رومانسي؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من هي داليدا خليل التي ظهرت مع عمرو دياب في وضع...

أثار النجم عمرو دياب الجدل بعد أن انتشرت له مجموعة صور مع الممثلة اللبنانية داليدا خليل في أوضاع رومانسية، وتساءل البعض عبر السوشيال ميديا إذا كانت هي حبيبة الهضبة الجديدة أم لا.

وظهر عمرو دياب في الصور وهو يقوم باحتضان داليدا ويبدو عليهم السعاده، وجاءت الصور عفوية بإطلالة صيفية.

وفي هذا التقرير يبرز لكم أهم المعلومات عن الممثلة داليدا خليل:

داليدا خليل هي ممثلة وراقصة لبنانية ولدت في لبنان داخل بلده صغيرة تعرف باسم مزرعة النهر عام 1988 لعائلة مسيحية، ولديها 3 أشقاء، عملت في البداية كموديل وعلامة تجاريه للعديد من الماركات العالمية، وجاءت شهرتها في الوطن العربي عام 2007.

حيث قدمت اول دور لها في مسلسل لبناني يعرف باسم "فيفتي فيفتي"، وفي عام 2008 شاركت في مسلسل الطائر المكسور، وعام 2009 عاشت حالة من النشاط الفني وقدمت عملين " سعاد ونهاد" و"لأنه الحب".

عام 2010 قدمت ثلاث أعمال هما مسلسل " ماتر ندي" ومسلسل " اجيال الجزء الأول"، مسلسل "دقة قلب"، وعام 2011 قدمت مسلسل ذكري، وعام 2012 قدمت مسلسل "اول مرة".

وفي عام 2013 جاءت شهرتها الحقيقية من خلال مسلسل " حلوة وكذابة" مع النجم زياد برجي، وقدمت دور البطولة في مسلسل "العشق المجنون".

ولعبت أيضًا دور البطولة في مسلسل "حبيبي ميرا" ومسلسل " اوبيرج"، وغيرها من الأعمال الناجحه.

كما تمتلك داليدا صوت جميل وكانت اول تجربة غناء لها عام 2009، حيث غنت تتر مسلسل "لإنه الحب" والأغنية تحمل اسم " شو اخد معك"، كما غنت تتر النهائة لمسلسل " اول مرة" عام 2012.

وطرحت مؤخرًا أغنية مع النجم زياد برجي وتحمل اسم "انت حبيب القلب"، وأغنية آخري مع المطرب زياد باسم " ما بقي تقلي عشقها"، وقدمت اغنيه منفرده بعنوان " ورده ورده".

وحققت داليدا على مدار مشوارها الفني ثنائي رائع مع العديد من ابطال الدراما اللبنانية والسورية التي عملت معهم، مما جعلها محط انظار للعديد من المخرجين.

الحالة الإجتماعية لداليدا خليل:

ويذكر ان داليدا خليل عزباء وتعيش مع والدتها وأشقائها، ولا تتحدث كثيرًا عن حياتها الشخصية في الإعلام والصحافة وتفضل ان يكون الحديث عن أعمالها فقط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هي داليدا خليل التي ظهرت مع عمرو دياب في وضع رومانسي؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)

كشف الفنان دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعاون جديد يجمعه بالمطربة ساندي، خلال الساعات القليلة الماضية، والذي ظهر يروج له بإطلالة غريبة حاملا لـ «وزة».

وشارك دياب، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» البوستر التشويقي للتعاون الجديد الذي يجمعه بـ ساندي، وعلق عليه قائلا: «أيه اللي سموك عاملة في نفسك ده، موقف دياب وساندي»، وهو ما جعل قطاع كبير من الجمهور ينهال بالتعليقات على ظهور دياب بـ «الأوز».

View this post on Instagram

A post shared by Diab. دياب (@diabel3aw)

آخر أعمال دياب

جدير بالذكر، أن آخر أعمال دياب، كانت مشاركته في مسلسل مليحة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

قصة مسلسل «مليحة»

ودارت أحداث مسلسل «مليحة» حول القضية الفلسطينية من خلال الفتاة «مليحة» التي عانت من التهجير مع أسرتها في طفولتها من فلسطين، جراء التعرض لقصف عنيف، إذ انتقلتِ الأسرة لتعيش في ليبيا، ثم تقرر مليحة العودة مرة أخرى إلى فلسطين من خلال المعابر المصرية.

فريق عمل مسلسل «مليحة»

مسلسل «مليحة»، من تأليف رشا الجزار وإخراج شريف عرفة، وبطولة كل من: دياب، وميرفت أمين، وعلي الطيب، وسيرين خاص، وأشرف زكي.

اقرأ أيضاًالفنان دياب ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس

عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة الفنان العالمي ويل سميث في سباق فورمولا 1

«أحلى حاجة حصلتلي».. دياب يوجه رسالة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها (صورة)

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تنافس عارضات الأزياء بأحدث صحيات موضة خريف 2024
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • «بونبوناية السينما المصرية».. ناقد: مديحة سالم تركت الجامعة من أجل الفن
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟