شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الاتحاد السكندري يعلن ضم عمرو صالح ظهير أيسر وادي دجلة لمدة 3 مواسم، أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، ضم عمرو صالح لاعب ظهير أيسر فريق وادي دجلة السابق،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد السكندري يعلن ضم عمرو صالح ظهير أيسر وادي دجلة لمدة 3 مواسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد السكندري يعلن ضم عمرو صالح ظهير أيسر وادي...

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، ضم عمرو صالح لاعب ظهير أيسر فريق وادي دجلة السابق.

عقد عمرو صالح مع الاتحاد السكندري يمتد 3 مواسم

وبحسب بيان إدارة النادي، فإن التعاقد مع مركز الظهير الأيسر، جاء لمدة 3 مواسم، بعد إنهاء كل الإجراءات والاتفاقات مع إدارة ناديه السابق.

وكان الاتحاد السكندري أعلن التعاقد مع هاني الطامي لاعب المنصورة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري مؤتمرا صحفيا يوم الأحد المقبل، لإعلان الصفقات الجديدة وتقديم طارق العشري المدير الفني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السكندري يعلن ضم عمرو صالح ظهير أيسر وادي دجلة لمدة 3 مواسم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المصريين في الخارج» يعلن تنظيم رحلات عمرة لأبنائه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد العام للمصريين في الخارج عن دراسة تسيير رحلات عمرة منتظمة لأبناء مصر في الخارج، سواء من مصر أو أوروبا أو أمريكا، بهدف تسهيل الإجراءات وتقديم خدمات متميزة للأعضاء، وذلك في إطار الخدمات المتنوعة التي يقدمها الاتحاد العام للمصريين في الخارج لأعضائه. 

وأوضح محمد أبو العيش، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين فرع المملكة العربية السعودية وعضو مجلس الإدارة، أن الاتحاد يدرس تنظيم رحلات عمرة منتظمة لمنتسبيه وأبناء مصر في الخارج، مستفيدًا من إمكانيات فرع المملكة لتوفير فرص إقامة وتنقلات مريحة داخل مكة والمدينة.

وأشار أبو العيش إلى أن فرعي الاتحاد في المدينة المنورة ومكة المكرمة يعملان على الحصول على أفضل العروض لتقديم الخدمة للأعضاء القادمين. وأضاف أن الحصول على فيزا الزيارة للمملكة أصبح أكثر صعوبة بعد أحداث موسم الحج الأخيرة.

يُذكر أن فرع المملكة يعد من أكبر فروع الاتحاد، حيث يعيش فيه أكثر من مليوني مصري يساهمون جميعًا في تنمية اقتصاد المملكة في مختلف المجالات.

 

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يجدد عقد المدرب الصربي ميتشو لمدة 18 شهرا
  • صالح الشهري اتحاديًا لثلاثة مواسم
  • مانشستر يونايتد يعلن استمرار نجمه حتى 2025
  • الاتحاد يزاحم الاتفاق على ضم صالح الشهري
  • الاتحاد يعلن عن تمديد عقد اللاعب طلال حاجي
  • الاتحاد يمدد عقد طلال حاجي 3 مواسم
  • فلامنجو يكشف حقيقة مفاوضته للاعب الهلال لودي
  • «المصريين في الخارج» يعلن تنظيم رحلات عمرة لأبنائه
  • اليوم.. انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين بحفل مدحت صالح مع منى الشاذلي
  • مصرف الجمهورية يعيد افتتاح فرعه في بنغازي