شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كهربا يشكو من إصابة بالعضلة الخلفية قبل مباراة الأهلي والمصري بكأس مصر، كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي، عن إصابة محمود عبد المنعم كهربا، قبل مواجهة المصري البورسعيدي، في ربع .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهربا يشكو من إصابة بالعضلة الخلفية قبل مباراة الأهلي والمصري بكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهربا يشكو من إصابة بالعضلة الخلفية قبل مباراة...

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي، عن إصابة محمود عبد المنعم كهربا، قبل مواجهة المصري البورسعيدي، في ربع نهائي بطولة كأس مصر، غدًا، على ملعب برج العرب، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»، عقب انتهاء مران الفريق الختامي استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي بكأس مصر: «محمود عبد المنعم كهربا كان يتدرب بشكل طبيعي معنا اليوم، لكن اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية، وتحدث مع الطبيب قبل أن يستكمل المران بشكل طبيعي، وسيتواجد في مباراة الغد».

الأهلي يستعد لمواجهة المصري في كأس مصر

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، غدًا، بعد تخطي عقبة الداخلية في ثمن نهائي كأس مصر بهدفين دون رد، فيما نجح المصري في التأهل لربع النهائي بعد تخطي عقبة حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهربا يشكو من إصابة بالعضلة الخلفية قبل مباراة الأهلي والمصري بكأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصری البورسعیدی

إقرأ أيضاً:

كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي

شهدت تدريبات الأهلي اليوم الثلاثاء، تواصل غياب نجم الفريق، محمود عبد المنعم كهربا، بعد استبعاده من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر في مباراة طلائع الجيش بالدوري.

وخاض الأهلي مرانه مساء اليوم، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الداخلية المقرر لها مساء يوم الخميس على استاد القاهرة، المقبل ضمن منافسات الجولة الـ29 لبطولة الدوري الممتاز.

وكان كهربا غاب عن مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في لقاء مؤجل من الجولة 13، واعتمد المدرب السويسري على وسام أبو علي وحيدا في الهجوم.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة الداخلية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس أمام طلائع الجيش تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين البرنامج التدريبي كاملا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مصير مشاركة كهربا في مباراة الأهلي ضد الداخلية
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي
  • موقف كهربا من مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • رد فعل مثير من كهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا