بوابة الفجر:
2024-07-01@20:01:04 GMT

توبمولر مستمر في تدريب آينتراخت فرانكفورت

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

قال عضو مجلس إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت للشؤون الرياضية، ماركوس كروشه، إن دينو توبمولر سيظل مدربًا للفريق في الموسم المقبل.

وأنهى فرانكفورت، الموسم المنقضي من الدوري الألماني، في المركز السادس، علما بأن الفريق حقق 4 انتصارات فقط في النصف الثاني من الموسم.

وودع الفريق منافسات دوري المؤتمر الأوروبي مبكرًا، كما خرج من بطولة كأس ألمانيا أمام فريق ساربروكن، المنافس بالدرجة الثالثة.

إنتر ميلان يدرس التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد في الصيف تشابي ألونسو يستعد للموسم الجديد.. باير ليفركوزن يستهدف ضم نجم الليجا توبمولر مستمر في تدريب آينتراخت فرانكفورت

وسيشارك الفريق في إحدى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، سواء في الدوري الأوروبي الذي توج بلقبه في 2022 أو في دوري أبطال أوروبا، لو فاز بوروسيا دورتموند بالمباراة النهائية أمام ريال مدريد المقرر إقامتها السبت المقبل.

وتولى توبمولر تدريب فرانكفورت خلفًا لأوليفر غلاسنر في الصيف الماضي بعقد يمتد حتى 2026، ولكن نتائج الفريق الضعيفة منذ يناير أثارت التساؤلات عما إذا كان هو الخيار الصحيح لتدريب الفريق.
ولكن كروشه قال في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي اليوم الأربعاء، إنه تقرر، بعد تقييم شامل، بقاء توبمولر.
وقال كروشه: "دينو استغل الوقت وكان مولع بالتأمل والوضوح، بالطبع، كان ينتقد نفسه، مع تركيز كبير واستنتاجات خاصة بالموسم المقبل، من وجهة نظري، هذا مهم وحاسم".
وأضاف: "ترك انطباعًا جيدًا للغاية وأظهر بشكل قاطع أنه قادر على دفع الفريق للتطور بشكل إيجابي في الموسم المقبل".
وأردف: "كان هذا هو العام الأول لدينو كمدير فني في الدوري الألماني، وكان عليه أن يتعامل مع ظروف صعبة، ورغم كل شيء، تمكن من قيادة الفريق لاحتلال مركز جيد في جدول الترتيب".

 

وقال كروشه إنه راض باحتلال المركز السادس في الدوري، ولكنه غير راض عن حصد الفريق لـ47 نقطة حيث أن هذا العدد من النقاط غير كافٍ عادة لحجز مكانا في البطولات الأوروبية، كما أنه غير راض عن أداء الفريق في مسابقات الكؤوس.
وذكر: "نتوقع نوعا مختلف من القوة، وعزيمة أكبر، وفي النهاية نتائج أفضل، الطريقة التي نلعب بها كرة القدم في الدوري لا ترضي تطلعاتنا أيضًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرياضية ريال مدريد مانشستر يونايتد انتر ميلان المباراة النهائية كرة القدم مدريد الدوري الالماني ينتقد إينتراخت فرانكفورت ميلان الموسم المقبل فی الدوری

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • أحمد كشري: جماهير البلدية السر وراء قبولي تدريب البلدية.. وهدفي البقاء في الدوري
  • كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • ناديان بروشن يستهدفان التعاقد مع سويلم المنهالي