عقدت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، اليوم، اجتماعا بمُديري المٌستشفيات العامة والمركزية والنوعية وبني سويف التخصصي وإهناسيا التخصصي، والتأمين الصحي، والصحة النفسية، والمجلس الطبي العام، ومُديري الإدارات الفنية والإدارية والصحية بالمديرية، بحضور الدكتور أحمد بغدادي وكيل المديرية في أول لقاء، بعد توليها منصب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وكيل صحة بني سويف: سنعمل بروح الفريق الواحد

رحبت وكيل وزارة الصحة، بالحضور في بداية الاجتماع، مُعبرة عن سعادتها بتولي مُنصب وكيل وزارة صحة بنى سويف، حيث وجهت شكرها للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان على ثقته لتوليها هذا المنصب، كما وجهت الشكر للدُكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة السابق وتكريمه بعد انتهاء فترة عمله بالمحافظة وتكليفه بالعمل وكيلا لوزارة الصحة بمحافظة الأقصر، وأشادت بجهوده خلال فترة توليه مسؤولية القطاع الصحي داخل المحافظة.

صحة بني سويف: نسعى لتحسين الخدمات الطبية 

أكدت الدكتورة سماح جاد خلال اللقاء أن الفترة المقبلة، ستشهد العمل بروح الفريق الواحد، من أجل تقديم خدمة على أعلى مستوى للمواطن السويفي، ووضع خطة العمل هدفها تطوير وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والوقوف على التحديات والمٌعوقات والعمل على تذليلها.

تكريم وكيل صحة بني سويف السابق 

وأهدى كل من مديري مستشفيات بنى سويف التخصصي وإهناسيا التخصصي والتأمين الصحي، الدروع لوكيل وزارة الصحة السابق تقديرا لتعاونه معهم خلال الفترة الماضية.




المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة بني سويف وزير الصحة وكيل صحة بني سويف تطوير الخدمات الطبية بني سويف وکیل وزارة الصحة صحة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

وزير العدل الجديد: هدفنا مساعدة المواطن داخل المحاكم لإنجاز خدماتهم بسهولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المستشار عدنان فنجرى وزير العدل الجديد، أن الهدف الأسمى للوزارة الجديدة، هو إسعاد ومساعدة أى مواطن داخل المحاكم والنيابات والشهر العقارى عن طريق إنجاز خدماتهم بكل يسر وسهولة ودون عناء.

هدف الوزارة التيسيير على المواطن في سبيل الحصول على حقه


وقال وزير العدل في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء،"إن هدف الوزارة التيسيير على المواطن في سبيل الحصول على حقه، سواء مدعى أو مدعى عليه"، لافتا إلى أن الإجراءات الجنائية يضطر إليها المتهم للوصول للحقيقة، وله ضمانات يقرها القانون والدستور ويجب التعامل معه بشكل يضمن كافة حقوقه.

وأضاف أن هناك تنسيقا بين وزارة العدل والوزارات الأخرى في مجالات عدة لتحقيق النتيجة المرجوة، مثل وزارة الداخلية التي تمثل الأساس الذي يبني عليه الإجراءات الجنائية، بالإضافة إلى وزارة الاتصالات ودورها في استمرار نظام ميكنة المحاكم.

وأشار وزير العدل، إلى أنه سيسير على خطى وزير العدل السابق المستشار عمر مروان، ويستكمل ما بدأه بشأن التعامل مع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل الجديد: هدفنا مساعدة المواطن داخل المحاكم لإنجاز خدماتهم بسهولة
  • احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر
  • وزير السياحة: نعمل بشكل متناسق لتحقيق تطلعات المواطن (فيديو)
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مشروعى إنشاء مستشفى أبو صوير
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • انطلاق التأمين الطبي والقوافل العلاجية في الدقهلية لمصيف جمصة
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • «صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية في المناطق النائية بالمحافظة.. والعلاج مجانا
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام