تشارك الفنان رحاب الجمل، في مسلسل «برغم القانون» بطولة الفنانة إيمان العاصي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وبضم في بطولته عددا من تجوم الفن أبرزهم: ايمان العاصي، هاني عادل، فرح يوسف، محمد القس، جوري بكر، وآخرون من النجوم.

رحاب الجملآخر أعمال رحاب الجمل

وكانت آخر أعمال الفنانة رحاب الجمل، هو مشاركتها في مسلسل «صدفة» بطولة الفنانة ريهام حجاج، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

اقرأ أيضاًرحاب الجمل عن أدوارها بمسلسلي «بيت الرفاعي» و«صدفة»: سعيدة بردود أفعال الجمهور

مسلسلات رمضان 2024.. رحاب الجمل في فيديو ترويجي لـ«صدفة»: نجيب ساويرس بيضحكني

قناة dmc تشارك البوستر الدعائي للفنانة رحاب الجمل بمسلسل صدفة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيمان العاصي مسلسل برغم القانون اخر اعمال رحاب الجمل الفنانة رحاب الجمل تفاصيل مسلسل برغم القانون رحاب الجمل مسلسل برغم القانون مسلسل صدفة رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة أروى جودة متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة أروى جودة 


وظهرت أروى جودة وهي دون مكياج داخل سيارتها، وحازت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل متابعيها. 

مسلسل نعمة الأفوكاتو


ومن ناحية أخرى، نافست أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته، تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقه، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة
 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مقالات مشابهة

  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها