شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عادل رمزي الوداد المغربي تعرض لمهزلة تحكيمية أمام الهلال السعودي، علق عادل رمزي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، على هزيمة فريقه أمام nbsp; الهلال السعودي، nbsp;بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت اليوم .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عادل رمزي : الوداد المغربي تعرض لمهزلة تحكيمية أمام الهلال السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عادل رمزي : الوداد المغربي تعرض لمهزلة تحكيمية أمام...

علق عادل رمزي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، على هزيمة فريقه أمام  الهلال السعودي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بـ البطولة العربية  للأندية.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الوداد في البطولة العربية والقنوات الناقلةالهلال السعودي ضد الوداد المغربي

وواصل :" ظهرنا بشكل جيد في الشوط الثاني، وتحكمنا في مجريات الأمور، أشعر بعدم الرضا، الحكم أدار المباراة بطريقة هزلية، ومن المؤسف الخسارة أمام الهلال بهذه الطريقة".

وفشل الوداد المغربي، في حصد الثلاث نقاط، من أجل الصعود إلى الدور المقبل، ومواصلة المشوار في البطولة العربية، بعد التعادل في أول مباراتين أمام السد القطري، ثم تعادل أيضًا مع أهلي طرابلس الليبي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة يتأهل نادي الهلال السعودي، إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية برصيد 4 نقاط، محتلا المركز الثاني ، في حين تراجع الوداد المغربي للمركز الأخير برصيد نقطتين.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عادل رمزي : الوداد المغربي تعرض لمهزلة تحكيمية أمام الهلال السعودي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عادل رمزی

إقرأ أيضاً:

من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب

من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب

مقالات مشابهة

  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • إيهاب رمزي يكتب: ثورة شعب وإرادة أمة
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد