شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الشرطة الأمريكية إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ، وكان مجلس الشيوخ الأمريكي في عطلة الصيف ولم يكن غالبية المشرعين حاضرين، لكن معظم المكاتب تحتفظ بطاقم هيكلي في الموقع. وكان هناك .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة الأمريكية: إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة الأمريكية: إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ

وكان مجلس الشيوخ الأمريكي في عطلة الصيف ولم يكن غالبية المشرعين حاضرين، لكن معظم المكاتب تحتفظ بطاقم هيكلي في الموقع.

وكان هناك تواجد مكثف للشرطة خارج المباني، إذ وقف بعض الموظفين في الخارج، كما تجمع السياح حول محيط مجمع الكابيتول.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة الأمريكية: إطلاق نار في مبنى مجلس الشيوخ وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إطلاق نار فی مبنى مجلس الشیوخ الشرطة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر

كتب- نشأت علي:

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وجاء نص برقية التهنئة: يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن نرفع إليكم أصدق التهاني، بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، داعيًا الله العلي القدير أن تتواصل انتصارات مصر بشعبها العظيم ومؤسساتها الوطنية على الأصعدة كافة، مستلهمين ذكرى أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ردت للوطن كبريائه وحررت أرضه المقدسة، وجسدت بطولة القوات المسلحة وقدرتها على حماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطني.

وأضاف: أنتهز هذه المناسبة الوطنية لأؤكد وقوفنا جميعًا خلف قيادتكم الحكيمة من أجل رفعة مصر؛ حفظها الله وطنًا آمنًا، وشعبًا عزيزًا، وحفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في سبيل بناء حاضر وطننا الغالي ومستقبله.

مقالات مشابهة

  • “وأما الجدار فكان لغلامين…. وكان أبوهما صالحا”
  • وزارة الخارجية الأمريكية.. تعلن شروط تقديم اللوتري الامريكي 2025 لبعض الدول
  • بيانات الوظائف الأمريكية تدفع الأسواق المالية إلى المراهنة على بطء التيسير النقدي
  • رئيس مجلس الشيوخ يرفع الجلسة العامة لـ 13 أكتوبر الجاري
  • فوز النائب أبو هشيمة برئاسة لجنة الشباب بمجلس الشيوخ
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • اليوم.. مجلس الشيوخ يعلن قوائم تشكيل اللجان النوعية
  • تعرف على تشكيل أعضاء اللجنة العامة في مجلس الشيوخ
  • عاجل| مندوب لبنان بمجلس الأمن: إسرائيل نسفت موافقتنا على المبادرة الفرنسية الأمريكية
  • مجلس الشيوخ يوافق على توجيه برقية تأييد للرئيس السيسي