شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 380 وحدة سكنية الحق آخر موعد لحجز شقق نزهة الأندلس، طرحت وزارة الإسكان مرحلة جديدة من شقق مشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث، للراغبين في الحصول على وحدات سكنية، حيث أعلنت الوزارة أن الشقق المطروحة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 380 وحدة سكنية.

. «الحق» آخر موعد لحجز شقق نزهة الأندلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

380 وحدة سكنية.. «الحق» آخر موعد لحجز شقق نزهة الأندلس

طرحت وزارة الإسكان مرحلة جديدة من شقق مشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث، للراغبين في الحصول على وحدات سكنية، حيث أعلنت الوزارة أن الشقق المطروحة ضمن مشروع نزهة الأندلس تصل إلى 380 وحدة سكنية.

موعد التقديم على مشروع نزهة الأندلس

من المقرر أن يبدأ التقديم في مشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث يوم الأحد القادم 6 أغسطس، عن طريق بنك التعمير والإسكان، إلكترونيًا بنظام أسبقية الحجز أونلاين.

وحدات مشروع نزهة الأندلس أسعار الوحدات السكنية في مشروع نزهة التجمع الثالث

يتكون مشروع نزهة التجمع الثالث من 28 عمارة سكنية، خمسة أدوار متكررة، وفي كل دور 4 وحدات سكنية، بالإضافة إلى بدروم وجراج ودور أرضي، ويقدر سعر حجز الوحدة السكنية بـ مبلغ 100 ألف جنيه، لجميع الشقق في المشروع، وتتراوح مساحات الشقق بين 130 متر إلى 150 متر.

ومن ضمن الوحدات السكنية بالمشروع فتختلف الأسعار حسب مكان ومساحة الوحدة بالعمارة، وتأتى متوسط أسعار شقق نزهة الأندلس من مليون و500 ألف إلى مليون و800 ألف جنيه.

وحدات مشروع نزهة الأندلس شروط الحجز في شقق نزهة الأندلس بالتجمع

1- أن يكون المتقدم لحجز الشقق مصري الجنسية، شخصًا طبيعيًا.

2- ويجوز الحجز لشخص بصفته وليًا طبيعيًا على قاصر أو وصي عليه بقرار وصاية.

3- يجب أن يكون له أهلية التصرف والتعاقد.

4- يجب على المتقدم على حجز شقق نزهة الأندلس ألا يسبق أو لأحد أفراد أسرته الزوج والزوجة والأولاد القصر، الحصول على وحدة أو قطعة أرض تابعة لمشروع الإسكان الاجتماعي.

5 - تخصص الوحدات السكنية المعروضة للبيع للاستخدام السكنى فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة.

ًخطوات وطرق حجز وحدات سكنية في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

بالرابط.. تعرف على كيفية التقديم على وحدات الاسكان الاجتماعي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 380 وحدة سكنية.. «الحق» آخر موعد لحجز شقق نزهة الأندلس وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وحدات سکنیة وحدة سکنیة

إقرأ أيضاً:

الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي

سلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في مشروع إسكان الطائف، وذلك بحضور وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي طلال بن محمد الخنيني، وعدد من مسؤولي الإسكان والجمعيات الخيرية المشاركة.

وفي كلمة له خلال الحفل، أعرب سمو الأمير سعود بن نهار عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مؤكداً على أهمية هذه المشاريع في توفير السكن المناسب للمواطنين.
وأشار سموه إلى تطلعاته لتنفيذ المزيد من الوحدات السكنية في المستقبل القريب لخدمة أهالي محافظة الطائف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة عبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنفمختصون: المملكة هيأت خدماتها لتسهيل عمل حقوق الإنسان بالدول الاسلاميةالإسكان التنموي

وقدم طلال بن محمد الخنيني شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على دعمه المستمر ومتابعته الدقيقة لكافة المشاريع والبرامج التي تنفذها الوزارة.
وأوضح الخنيني أن الوزارة تعتزم تنفيذ المزيد من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في محافظة الطائف، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية لتحقيق هذا الهدف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

التنمية المستدامة

وفي ختام الحفل، كرّم سمو الأمير سعود بن نهار الجمعيات الخيرية المشاركة في تسليم الوحدات السكنية، مشيداً بدورها الحيوي في دعم جهود الإسكان التنموي.

وأكد سموه أن مثل هذه المبادرات تأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على توفير حياة كريمة للمواطنين، وتعزيز التعاون بين مختلف القطاعات لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • لجميع المصريين.. «الإسكان» تطرح أكثر من 45 ألف شقة بنظامي الإيجار والتمليك
  • شروط حجز شقق التعاونيات بمدينة العاشر من رمضان
  • الدكتور الربيعة يتفقد مشروع الوحدات السكنية لمتضرري الزلزال في تركيا
  • أزيد من 13 ألف شقة ستوزع بسيدي عبد الله
  • رئيس الجمهورية يعطي إشارة إنطلاق عملية توزيع أزيد من ربع مليون وحدة سكنية
  • "الأسمرات" .. فيديو وتفاصيل أول حي سكني للقضاء على العشوائيات
  • حجز وحدات مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. الشروط والأسعار
  • الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة