شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لاول منذ 20 عاما مصر تشارك في مؤتمر الاتحاد الإفريقي لحدائق الحيوان بجنوب إفريقيا، 10 49 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 كتب أحمد مسعد قال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن وفد التحالف .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاول منذ 20 عاما.

. مصر تشارك في مؤتمر الاتحاد الإفريقي لحدائق الحيوان بجنوب إفريقيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاول منذ 20 عاما.. مصر تشارك في مؤتمر الاتحاد...

10:49 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتب-أحمد مسعد:

قال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن وفد التحالف المصري لتطوير حديقة الحيوان يشارك في مؤتمر الاتحاد الافريقي لحدائق الحيوان المنعقد حاليا في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.

وأضاف رجائي، أن الوفد المصري سيعرض على المؤتمر خطة تطوير حديقة الحيوان حتى تصبح حديقة مفتوحة بلا حواجز على غرار الحدائق الدولية وذلك بمعرفة أكبر استشاري عالمي في تطوير الحدائق.

ومن ناحيته أكد المهندس شادي أمين رئيس العمليات بالتحالف المصري لتطوير حديقة الحيوان، أن مشاركة مصر في مؤتمر حدائق الحيوان بجنوب أفريقيا يأتي لأول مرة بعد اكثر من 20 عاما من الانقطاع بسبب خروج الحديقة من التنصنيف الدولى عام 2004 مشيرا إلى أن معظم الدول الافريقية مشاركة في المؤتمر وكذلك نخبة من خبراء حدائق الحيوان في العالم.

و أشار"أمين" إلى أن الاتحاد الإفريقي سبق ووافق على مشروع تطوير حديقة الحيوان بالجيزة، وأن التطوير سيكون تحت إشراف الاتحادين الإفريقي والعالمي مما يسهل عودة الحديقة إلى التصنيف العالمي لحدائق الحيوان والذي خرجت منه قبل 19 عاما.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاول منذ 20 عاما.. مصر تشارك في مؤتمر الاتحاد الإفريقي لحدائق الحيوان بجنوب إفريقيا وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لاول منذ 20 عاما حدیقة الحیوان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإفريقي يدين الهجمات الانتحارية التي هزت مدينة غووزا بنيجيريا

أدان الاتحاد الإفريقي بشدة التفجيرات الانتحارية التي هزت السبت الماضي مدينة غووزا بشمال شرق نيجيريا وخلفت 32 قتيلاً.

كما أدان رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فقي محمد في بيان اليوم بشدة الهجمات الإرهابية التي استهدفت تجمعات في حفل زفاف وجنازة، إضافة إلى مستشفى في مايدوجوري بشمال نيجيريا.

اقرأ أيضاًالعالمالبديوي يقدّم رسالة دعوة لوزير خارجية البرازيل لحضور الاجتماع الوزاري الخليجي – البرازيلي

وجدد رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي رفض المنظمة الإفريقية القاطع لجميع أشكال التطرف العنيف والإرهاب وأعمال العنف ضد المدنيين الأبرياء، ودعا إلى اتخاذ إجراءات جماعية عاجلة لتعزيز منع تجنيد الأطفال لشن هجمات إرهابية.

وأكد فقي محمد، تضامن ودعم الاتحاد الإفريقي لجهود حكومة وشعب نيجيريا في مكافحة الإرهاب والتطرف العنيف بشكل فعال في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • «الشارقة للكتاب» تشارك في مؤتمر «جمعية المكتبات الأمريكية»
  • “الشارقة للكتاب” تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية” وتعلن فتح باب المشاركة في “مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات”
  • «مالية عجمان» تشارك في مؤتمر إدارة الاحتياطيات النقدية الدولي
  • روساتوم تشارك في مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية وتستعرض خبراتها في إدارة المعرفة النووية
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • الاتحاد الإفريقي يدين الهجمات الانتحارية التي هزت مدينة غووزا بنيجيريا