صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الإعدام لمنفذ هجوم على معبد يهودي في أمريكا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ورود وضعت أمام الكنيس الذي شهد الهجوم نيويورك تايمز الأربعاء 2 أغسطس 2023 23 50أفادت وسائل .، والان مشاهدة التفاصيل.

الإعدام لمنفذ هجوم على معبد يهودي في أمريكا

ورود وضعت أمام الكنيس الذي شهد الهجوم (نيويورك تايمز)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 23:50

أفادت وسائل إعلام أمريكية بأن منفذ الهجوم المعادي للسامية، المسؤول عن مذبحة المعبد اليهودي في مدينة بيستبرغ، قبل 5 سنوات، سيصدر بحقه حكم الإعدام.

وأوصت نفس هيئة المحلفين التي أدانت روبرت باورز بـ 63 تهمة في يونيو (حزيران)، الأربعاء، بإعدامه. وسيقضي قاض بالحكم رسمياً في تاريخ لاحق.

إدارة #بايدن تجمد تنفيذ عقوبات الإعدام على المستوى الفدرالي https://t.co/9q4Jr2swrK pic.twitter.com/3Q5jJ9iHiO

— 24.ae (@20fourMedia) July 2, 2021

ويمثل هذا أول حكم اتحادي بالإعدام في الولايات المتحدة في ولاية الرئيس جو بايدن، الذي أعرب خلال حملته الانتخابية عن اعتزامه إلغاء عقوبة الإعدام.وأثار الهجوم مخاوف من عودة ظهور عناصر اليمين المتطرف والنازيين الجدد في أنحاء الولايات المتحدة.وكان باورز قد اقتحم الكنيس مسلحاً بثلاثة مسدسات وبندقية هجومية نصف آلية. وأطلق النار وهو يهتف "كل اليهود يجب أن يموتوا" وقتل 11 شخصاً بينهم سيدة في السابعة والتسعين خلال صلاة يوم السبت في حي يهودي تاريخي في بيتسبرغ، في هجوم أسفر عن سقوط أكبر عدد من الضحايا ضد اليهود في الولايات المتحدة.واعتقل في موقع الهجوم الذي نجم عنه أيضا إصابة العديد من عناصر الشرطة وشخصين آخرين من المصلّين بجروح غير قاتلة.قبل ذلك نشر باورز رسائل عنصرية ومعادية للسامية ومعادية للمهاجرين على شبكة يمينية متطرفة للتواصل الاجتماعي.ودعا الرئيس الأمريكي حينذاك الجمهوري دونالد ترامب إلى فرض عقوبة الإعدام على روبرت باورز، وتبعته وزارة العدل وأكدته بعدما بدأت ولاية الرئيس الديمقراطي جو بايدن في 20 يناير (كانون الثاني) 2021.لكن المرشح بايدن تعهد في 2020 إلغاء عقوبة الإعدام على المستوى الوطني لذلك أحيت هذه المحاكمة الجدل حول هذه العقوبة، التي ما زالت مطبقة في عدد من الولايات الأمريكية.وجاءت هذه المحاكمة على خلفية تصاعد الأعمال العنصرية والمعادية للسامية في الولايات المتحدة، والتي وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ 30 عاماً، حسب أرقام لمكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي آي)، ونشرتها صحيفة واشنطن بوست في أبريل (نيسان).وقالت المنظمة الأميركية لمكافحة معاداة السامية "رابطة مكافحة التشهير" (انتي ديفاميشن ليغ) إن البلاد شهدت في 2021 عددا قياسيا بلغ 2

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعدام لمنفذ هجوم على معبد يهودي في أمريكا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

موقع إماراتي: رد إسرائيلي مدمر على الهجوم الحوثي الأخير على تل أبيب.. سيجعل ضربة ميناء الحديدة مجرد مناوشات!!

موقع إماراتي: رد إسرائيلي مدمر على الهجوم الحوثي الأخير على تل أبيب.. سيجعل ضربة ميناء الحديدة مجرد مناوشات!!

مقالات مشابهة

  • موقع إماراتي: رد إسرائيلي مدمر على الهجوم الحوثي الأخير على تل أبيب.. سيجعل ضربة ميناء الحديدة مجرد مناوشات!!
  • مصادر مطلعة لـ(سي إن إن): إسرائيل أبلغت أمريكا قبل تنفيذ تفجيرات لبنان ولم تقدم تفاصيل
  • ماذا سيبحث مع بايدن؟.. بن زايد في أول زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة منذ توليه رئاسة الإمارات
  • موقع أكسيوس: هجوم اليوم هو المرحلة الثانية
  • مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان: هجوم "البيجر" انتهاك للقانون الدولي
  • أول تعليق لجماعة الحوثي على هجوم البيجر الذي استهدف حزب الله في لبنان
  • «أكسيوس»: أمريكا لم تعلم بهجوم «بيجرز» قبل وقوعه.. وإسرائيل تعلن التأهب
  • عاجل: إيران تتبرأ من الهجوم الصاروخي للحوثيين على إسرائيل وتعلن: أمريكا لست عدو ولن ننجر لحرب إقليمية
  • عاجل. الرئيس الإيراني: لا عداء مع الولايات المتحدة لكننا لسنا الطرف الذي يقوم بتهديد الآخر وفرض العقوبات
  • أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 مُسيَّرة