صحيفة الاتحاد:
2024-07-10@05:33:19 GMT

فليك يقود برشلونة حتى 2026

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

برلين (د ب أ)
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، تولي الألماني هانسي فليك تدريب الفريق خلفاً لتشافي هيرنانديز.
وذكر النادي في بيان أن فليك (59 عاماً) وقع على عقد لمدة موسمين حيث يمتد حتى عام 2026 مع وصيف الدوري الإسباني في الموسم المنقضي في حضور خوان لابورتا رئيس النادي، ورافا يوستي، نائبه، وديكو، المدير الرياضي.


وبات فليك ثالث مدرب ألماني لبرشلونة بعد هينيس فايسفايلر وأودو لاتيك.
ويضم الفريق حالياً لاعبين ألمانيين دوليين هما مارك أندريه تير شتيجن، حارس المرمى، وإلكاي جوينودجان، لاعب خط الوسط، كما يضم أيضاً روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ السابق.
وقال فليك في مقطع فيديو قصير على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس» موجهاً حديثه لجماهير برشلونة المعروفة بـ«كوليرز»: «كوليرز، حان وقتنا، إلى أمام برشلونة». وأشاد برشلونة بالمدرب البطل، حيث فاز فليك بسبعة ألقاب خلال تدريبه بايرن ميونخ في الفترة من 2019 إلى 2021، بما في ذلك فوزه بالثلاثية كجزء من ستة ألقاب توج بها في 2020، وهو مصير لم يحققه سوى بيب جوارديولا، مدرب بايرن وبرشلونة السابق، وبعدها أصبح مدرباً للمنتخب الألماني، ولكنه رحل في سبتمبر 2023 بعد نتائج سلبية، وعمل فليك أيضاً في السابق كمساعد لمدرب المنتخب الألماني، وفاز وقتها بكأس العالم 2014.
وذكر برشلونة: «اختار برشلونة رجلاً معروفاً باعتماد فرقه على اللعب بضغط عالٍ وهجوم مكثف وجريء، وهو ما جعله ينجح على مستوى الأندية والمستوى الدولي، حيث فاز بالعديد من الألقاب التي يمكن الفوز بها في عالم كرة القدم».

أخبار ذات صلة تشافي مطلوب في يونايتد وميلان! إسبانيا تستدعي «مواهب برشلونة»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: هانسي فليك برشلونة تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش

وضع مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي الألماني جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ

وأكد فابريزيو رومانو خبير سوق الإنتقالات أن كيميتش يعد أولوية لدى باريس سان جيرمان وليس مجرد إسم بديل للبرتغالي جواو نيفيز لاعب بنفيكا.

ويسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيفيز وكيميتش لتدعيم صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية الا أنه يواجه صعوبة في إتمام التعاقد مع لاعب بنفيكا.

وطلب بنفيكا البرتغالي الحصول على 120 مليون يورو مقابل رحيل جواو نيفيز، بينما تبدو الأمور اكثر سهولة فيما يتعلق بجوشوا كيميتش.

وإرتبط جوشوا كيميتش خلال الأشهر الماضية بالإنتقال لصفوف برشلون الإسباني الا أن الأزمة المالية التي يعيشها النادي حالت دون ذلك.

مقالات مشابهة

  • مدافع بايرن ميونخ يبتعد عن النصر
  • تياجو الكانتارا يقترب من العودة لنادي برشلونة.. طالع التفاصيل
  • العصبة الاحترافية تخرج عن صمتها بعد تعرض موقعها للقرصنة وتغيير ألقاب نادي الوداد
  • استعدادًا للموسم الجديد.. فليك يضاعف تدريبات برشلونة
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش
  • خوان لابورتا يؤجل حسم مصير نجم برشلونة
  • العصبة الوطنية تعلن تعرض موقعها الإلكتروني للإختراق بغرض تعديل عدد ألقاب الوداد
  • بايرن ميونيخ يعلن ضم مايكل أوليز لمدة 5 سنوات
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • 4 أزمات كبرى تواجه فليك مع برشلونة