أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي 

عبر الفنان البريطاني المعروف سامي يوسف، عن أسفه الكبير لعدم تمكن العديد من محبيه من حضور حفله في مهرجان فاس للموسيقى الروحية، الذي أقيم يوم السبت الماضي 25 ماي تحت شعار "بحثاً عن روح الأندلس".

وأعرب الفنان المسلم من أصل أذري، عبر تدوينة على حساباته بمواقع التواصل، عن حزنه لعدم قدرة العديد من الحاضرين على الجلوس ومتابعة الحفل بسبب الاكتظاظ، متسائلاً عما ستفعله إدارة المهرجان لتعويض هؤلاء، حيث قال "كيف يمكنكم السماح بحدوث هذا؟ وما هي التعويضات التي ستقدمونها لجمهوري الذي جرى التعامل معه بشكل سيء؟".

 

هذا، وتأخر يوسف في الصعود إلى المنصة لمدة نصف ساعة، مما أثار استياء الجمهور الذي أبدى انزعاجه من التأخير وسوء التنظيم. 

يُذكر أن التذاكر التي وصلت إلى 600 درهم للمقعد الواحد، بيعت بأعداد تفوق سعة القاعة، مما زاد من تعقيد الموقف، وتسبب في حدوث فوضى تنظيمية وحرمان عدد من أصحاب التذاكر من متابعة الحفل. 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مشاركة فيلم فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف بمهرجان الجونة السينمائي

أعلن مهرجان الجونة السينمائي الدولي عن اختيار الفيلم القصير فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف للمشاركة ضمن فعاليات المهرجان في دورته السابعة، والمقرر تنطلق يوم 24 أكتوبر وتستمر حتى 1 نوفمبر ، ضمن مسابقة الأفلام القصيرة.

 

فيلم فجر كل يوم فيلم مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج أمير يوسف، وإنتاج شركة CATS Films، وتدور أحداثه في فترة الخمسينات، حين يصطدم نبيل البالغ من العمر 8 سنوات بمعايير اجتماعية جديدة لا يستطيع فهم تأثيرها على صديقته المقربة.


ويشارك في بطولة فيلم فجر كل يوم ، الطفلان كليوباترا سنفرو وسليم مصطفى، بالإضافة إلى مروة الصاوي وشذى محرم. الفيلم من إنتاج نورا الخطيب مؤسسة شركة كاتس فيلمز ويضم فريق العمل مدير التصوير إيفان وايدنكيلر، ومهندس الديكور عاصم علي، ومصممة الملابس نشوى معتوق، ومهندس صوت معتز القماري، ومصحح ألوان لوجان هايلين، والمؤلف الموسيقي سالم خطار، والمنتجة المساعدة حبيبة خضر.

 

من هو المخرج أمير يوسف ؟

 

أمير يوسف مخرج سينمائي مصري يعيش في سان فرانسيسكو، يستمد إلهامه من الثقافة المصرية وفي آخر أعماله يبحث في موضوعات الاغتراب والهوية خلال فترات الفوضى الاجتماعية، بينما يتعمق في موضوعات الازدواجية حيث تتعايش الأفكار والعواطف المتعارضة.

 

أحدث أفلامه القصيرة "فجر كل يوم" شارك حتى الآن في 13 مهرجان حول العالم، حيث حصل على عرضه العالمي الأول في مهرجان جالوي في أيرلندا وحاليًا يشارك في مهرجاني لندن والجونة السينمائي،. بالإضافة إلى ذلك شاركت أفلامه السابقة في العديد من المهرجانات الدولية وفازت بالجوائز، من بينها مهرجان سلام دانس السينمائي ومهرجان رود آيلاند السينمائي الدولي.

مقالات مشابهة

  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة التي تم إلغاءها لعدم الاستلام
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • تفاصيل مشاركة فيلم فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف بمهرجان الجونة السينمائي
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان الجونة السينمائي
  • آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • «الإسكندرية السينمائي» يطلق اسم النجمة نيللي على قاعة الندوات الرئيسية