المناطق_متابعات

شدد البرازيلي رودريغو مهاجم ريال مدريد على رغبته في البقاء مع بطل الدوري الإسباني، مؤكداً أن تصريحاته الأخيرة حُرفت وخرجت عن سياقها.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه مواد مخدرة 29 مايو 2024 - 4:07 مساءً المركز الوطني لإدارة الدين يعلن إتمام ترتيبه لإصدار صكوك دولية بقيمة 5 مليارات دولار أمريكي 29 مايو 2024 - 4:05 مساءً

 

 

أجرى رودريغو حواراً مع شبكة “دازن” قال فيه إنه قضى وقتاً جميلاً في مدريد ولا يعرف ما سيحدث بشأن مستقبله، ما اعتبره كثيرون إشارة إلى إمكانية رحيله عن الفريق خاصة مع قرب الإعلان عن صفقة الفرنسي كيليان مبابي.

 

 

 

ونفى رودريغو عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” يوم الثلاثاء، رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي. وكتب: “حدث موقف مزعج للغاية اليوم. تم إخراج إحدى المقابلات التي أجريتها بالكامل عن سياقها”.

 

 

 

وأضاف: “لأكون صريحاً. أنا سعيد جداً في ريال مدريد، أعيش حلماً كل يوم ولا يخطر ببالي أن أترك النادي. الآن لنواصل كتابة التاريخ، ونحاول التتويج باللقب الـ15”.

 

 

 

ويلعب ريال مدريد، يوم السبت المقبل، مع بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا. ويبحث عن لقبه الـ15 في البطولة القارية.

 

 

 

تهديد مبابي

يشكل تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي تهديداً كبيراً لمهاجمي الفريق الإسباني.

 

 

سيحجز النجم الفرنسي مكاناً أساسياً في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي كما هو متوقع. ويتوقع أن يكون ذلك على حساب رودريغو أو مواطنه فينيسيوس.

 

 

واجه رودريغو صعوبات في بداية الموسم بعدما قرر أنشيلوتي الاعتماد عليه في قلب الهجوم بدلاً من اللعب على الطرف.

 

وسجل صاحب الـ23 عاماً، 17 هدفاً خلال 50 مباراة خاضها في مختلف المسابقات.

 

 

29 مايو 2024 - 4:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 مايو 2024 - 3:57 مساءًأمير تبوك يستقبل مدير السجون بالمنطقة أبرز المواد29 مايو 2024 - 3:53 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على برامج صندوق تنمية الموارد البشرية أبرز المواد29 مايو 2024 - 3:39 مساءًأمير الشرقية يتفقد عدداً من إدارات خدمات المستفيدين والمستفيدات بالإمارة أبرز المواد29 مايو 2024 - 3:20 مساءًأمير منطقة الجوف يستقبل الرئيس التنفيذي لمركز دعم هيئات التطوير أبرز المواد29 مايو 2024 - 3:09 مساءًالأمير حسام بن سعود يكرّم الفائزين والفائزات بجائزة الباحة للإبداع والتميز29 مايو 2024 - 3:57 مساءًأمير تبوك يستقبل مدير السجون بالمنطقة29 مايو 2024 - 3:53 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يطلع على برامج صندوق تنمية الموارد البشرية29 مايو 2024 - 3:39 مساءًأمير الشرقية يتفقد عدداً من إدارات خدمات المستفيدين والمستفيدات بالإمارة29 مايو 2024 - 3:20 مساءًأمير منطقة الجوف يستقبل الرئيس التنفيذي لمركز دعم هيئات التطوير29 مايو 2024 - 3:09 مساءًالأمير حسام بن سعود يكرّم الفائزين والفائزات بجائزة الباحة للإبداع والتميز مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه مواد مخدرة مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه مواد مخدرة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد29 مایو 2024 ریال مدرید أمیر منطقة مساء أمیر

إقرأ أيضاً:

نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد

نواف السالم

ظهر لاعب فريق نادي الهلال، نيمار دا سيلفا، برفقة والد رودريغو لاعب الفريق الأول بكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وجرى اللقاء بينهما خلال تواجد الثنائي بداخل أحد صالات التدريبات الرياضية، حيث وثقا لقائهما بصورة تذكارية لهما.

وكان نيمار قد خضع لاختبارات عضلية بأحد مراكز التأهيل في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وذلك تمهيدًا للعودة إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي والغضروف بالركبة.

يذكر أن أن نيمار سينضم إلى مرحلة الإعداد الخاصة بالزعيم يوم الإثنين المقبل، بعد عودته من الإجازة، استعدادًا للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • “أمانة الشرقية”: بدء المرحلة الثالثة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • مهرجان “العسل والمنتجات الزراعية” الثاني بتبوك يختتم فعالياته بأكثر من 27 ألف زائر
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • “تعليم جازان” يطلق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي 2024م
  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “cbs” إلى ميناء جدة الإسلامي لتعزيز ربط المملكة بموانئ الصين
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • “تقني تبوك” يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بالمنطقة
  • مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بمنطقة تبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • لاعب ريمس الفرنسي يقترب من “روشن”
  • “البيئة” تستعرض نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء