منوعات، طلاق مفاجئ لرئيس وزراء كندا على إنستغرام تحققت نبؤة صوفي عن الزواج الطويل،في خطوة غير متوقعة، أعلن رئيس الوزراء الكندي غاستن ترودو وزوجته صوفي الأربعاء .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طلاق مفاجئ لرئيس وزراء كندا على إنستغرام.. تحققت نبؤة صوفي عن الزواج الطويل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طلاق مفاجئ لرئيس وزراء كندا على إنستغرام.. تحققت...
في خطوة غير متوقعة، أعلن رئيس الوزراء الكندي غاستن ترودو وزوجته صوفي الأربعاء انفصالهما، فيما يضع على ما يبدو نهاية لزواجهما الذي دام 18 عاما.وتزوج ترودو (51 عاما) وصوفي جريجوار ترودو (48 عاما) في أواخر مايو 2005 ولديهما 3 أبناء.وكان ترودو يبلغ من العمر 43 عاما فقط عندما أصبح رئيسا للوزراء في أواخر 2015، وسرعان ما تحول الزوجان المعروفان بأناقتهما إلى أيقونتين وأصبحا محط انتباه وسائل الإعلام العالمية.ونشرت مجلة فوغ ملفا شخصيا مميزا لهما في عددها في يناير 2016، تضمن صورا لهما وهما يحتضنان‭‭ ‬‬بعضهما البعض. وجاء في مقال طويل في المجلة عن ترودو أنه "أدهش البعض بإظهار مشاعره تجاه زوجته في العلن".وخلال السنوات الأولى بعد تولي ترودو منصبه، كان كثيرا ما يُشاهَد مع زوجته في مناسبات اجتماعية وزيارات خارجية.لكن ظهور صوفي تقلص مع زوجها في السنوات الماضية وهو ما كان مؤشرا واضحا على وجود توتر بينهما.عواصف عاتيةوفي ذكرى زواجهما العام الماضي، كتبت صوفي في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: "لقد نجحنا معا في اجتياز أيام دافئة وعواصف عاتية، وظروف أخرى بين هذا وذلك، وما زلنا نحاول".وتابعت: "العلاقات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلاق مفاجئ لرئيس وزراء كندا على إنستغرام.. تحققت نبؤة صوفي عن الزواج الطويل وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوتين لرئيس وزراء المجر: مستعد لمناقشة الفروق الدقيقة بشأن الأزمة الأوكرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، عن آماله أن تتاح الفرصة لتبادل وجهات النظر حول بناء العلاقات الثنائية الروسية المجرية “في هذا الوضع الصعب”.. وقال “الحديث عن آفاق تطور أكبر أزمة أوروبية، وأعني الاتجاه الأوكراني”.

وأضاف بوتين، خلال لقائه مع رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، بمقر الرئاسية الروسية (الكرملين)، “أنا مستعد لمناقشة الفروق الدقيقة في هذه المسألة (بشأن الحل السلمي للأزمة الأوكرانية)، أتوقع أن تطلعوني على موقفكم وموقف الشركاء الأوروبيين”.

من جانبه، قال رئيس الوزراء المجري: “شكرا لكم على استقبالي اليوم، هذا ليس لقاءنا الأول.. فهذا اللقاء أكثر خصوصية من سابقه”.

وأضاف أوربان “أود أن أغتنم هذه الفرصة لمناقشة عدد من القضايا المهمة معكم، وأود أن أعرف موقفكم من القضايا التي تهم أوروبا”.

وأشار إلى أن عدد الدول التي يمكنها التحدث إلى “طرفي النزاع”؛ يتناقص بسرعة، “وقريبًا ستكون المجر الدولة الوحيدة على ما يبدو في أوروبا، التي يمكنها التحدث مع الجميع”.

ووصل رئيس الوزراء المجري -بعد أيام فقط من تولي المجر الرئاسة الدورية لمجلس الاتحاد الأوروبي لمدة ستة أشهر- إلى موسكو.

مقالات مشابهة

  • خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين
  • رئيس وزراء أسبق يوجه نصيحة لرئيس حكومة بريطانيا الجديد
  • من 3 كلمات.. نصيحة توني بلير لرئيس وزراء بريطانيا الجديد
  • أحزاب يمينية هولندية وإسبانية تنضم إلى الحزب التابع لرئيس وزراء المجر
  • أول ظهور علني لرئيس وزراء سلوفاكيا منذ محاولة اغتياله.. ماذا قال؟
  • تداول صورة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد بـ"الكيباه" اليهودية.. وإسرائيل تهنئ
  • عاجل| السيسي يتقدم بالتهنئة لرئيس وزراء بريطانيا بعد حصوله على الأغلبية بالانتخابات
  • بوتين لرئيس وزراء المجر: مستعد لمناقشة الفروق الدقيقة بشأن الأزمة الأوكرانية
  • تداول صورة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد بـ"الكيباه" اليهودية
  • جلالة السلطان يبعث برقية تهنئة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد