السومرية العراقية:
2024-07-01@14:49:39 GMT

مصرع طالبة بحادث سير غريب

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

مصرع طالبة بحادث سير غريب

كشفت وسائل إعلام، اليوم الأربعاء، عن مصرع طالبة لبنانية بعد سقوطها في فجوة بأرضية حافلة مدرستها؛ ما أدى لدهسها من الحافلة نفسها، بحادث مروع هز مدينة طرابلس. والطالبة تدعى نسرين عز الدين وتبلغ من العمر 13 عامًا وهي من منطقة سكان باب الرمل بمدينة طرابلس.

وبحسب مصادر، فإن الطالبة استقلت الحافلة من المدرسة عائدة إلى منزلها، إلا أنها سقطت من فتحة بأرضية الباص المهترئة، لتقع تحت العجلات.



وأشارت الى أن الطالبة لم تلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال، بل تم نقلها وهي في حالة حرجة إلى أحد المستشفيات، لتفارق الطفلة الحياة متأثرة بجروحها.

وأكدت المصادر أن قوات الأمن بطرابلس أوقفت سائق الحافلة، وأحالته للتحقيق بتهمة القتل الخطأ والإهمال.

وبعد تداول تفاصيل الحادث على صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، عبر نشطاء عن حزنهم لوفاة الطفلة، واصفين الحادث بالغريب، ومعربين عن تعاطفهم مع عائلتها.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم

لقي طفل  بالفيوم مصرعه، اليوم الاثنين، في حادث عقب خروجه من منزله  بمركز طامية  ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله مستشفى طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة طامية بورود إخطار إدارة شرطة النجدة بمصرع صبي فى شارع المدارس بمدينة  طامية.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن و سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين اصابة  صبي يدعى حازم . م .ط ، 13 سنة  بإصابات بالغة  وتوفي عقب وصوله لمستشفى طامية المركزي .

وانتقلت مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتبين أن الوفاة وقعت نتيجة حادث سير في شارع المدارس بعد أن صدمته سيارة عقب خروجه من منزله .

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتى امرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفة  وصرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في الفيوم وتولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق أصيب 9 أشخاص بالفيوم إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكي، كانوا يستقلونها بطريق عزبه الشركه بمنطقه كوم اوشيم، بدائرة مركز طامية، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وتلقى اللواء  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طاميه  بورود اشارة الى شرطة النجدة ، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق عزبة الشركة بمنطقه كوم أوشيم الصناعية بدائرة المركز .

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 9 أشخاص وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و التي تولت التحقيق.


 

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع مدني وإصابة آخر بحادث مروع على طريق خانقين - كلار
  • مصرع عائلة من ذي قار بحادث سير على الطريق الدولي
  • مصرع وإصابة ستة أشخاص بحادث على طريق كركوك بغداد
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص صدمتهم سيارة فى الهرم
  • طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط
  • إصابة طالبة بحالة تشنجات أثناء امتحان الفيزياء بالثانوية العامة في المنيا
  • مصرع 3 اشخاص واصابة 9 آخرين بحادث مروع في زاخو
  • مصرع شخص إثر انقلاب موتوسكيل بمحافظة المنيا
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس