شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن متحدث هيئة المهندسين تقديم استشارات هندسية دون ترخيص يعرض مرتكبها للعقوبات، حذر متحدث الهيئة السعودية للمهندسين صالح العمر، من تقديم أي توصيات أو استشارات هندسية دون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة، حيث يكون مرتكبها عرضة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متحدث هيئة المهندسين: تقديم استشارات هندسية دون ترخيص يعرض مرتكبها للعقوبات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متحدث هيئة المهندسين: تقديم استشارات هندسية دون...

حذر متحدث الهيئة السعودية للمهندسين صالح العمر، من تقديم أي توصيات أو استشارات هندسية دون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة، حيث يكون مرتكبها عرضة للعقوبات.

وأضاف العمر، بمداخلة لقناة الإخبارية، أن تقديم تلك التوصيات غير جائز سواء للمهندسين أو غيرهم دون الحصول على الترخيص المشار إليه.

وأكمل متحدث الهيئة، أن الهيئة في تلك الحالة تتخذ الإجراءات المطلوبة بشأن من يرتكب تلك الأفعال، مشيرًا إلى أن الأعمال الهندسية لها إجراءات تمس البلديات والمكاتب الهندسية وكود البناء السعودي.

فيديو | متحدث الهيئة السعودية للمهندسين م. صالح العمر: تقديم أي توصيات أو استشارات هندسية دون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة يعرضك للعقوبات #الإخبارية pic.twitter.com/rbns8u8bK2

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 2, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحدث هيئة المهندسين: تقديم استشارات هندسية دون ترخيص يعرض مرتكبها للعقوبات وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دون الحصول على

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس: ترامب يعرض حياة النساء للخطر

قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس جو بايدن والمرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، إن النساء في جميع أنحاء البلاد تعاني نتيجة لحظر الإجهاض الذي فرضه ترامب.

وأضافت هاريس عبر حسابها في منصة أكس: ترامب حظر الإجهاض، والذي عرض للخطر، إمكانية الوصول إلى التلقيح الصناعي للأسر التي تأمل بشدة في إنجاب الأطفال.

وأكدت كامالا هاريس المرشحة لرئاسة أمريكا، أنها ستناضل  دائمًا لحماية الحرية الإنجابية.

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس: ترامب يعرض حياة النساء للخطر
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تعقد المؤتمر التعريفي لحديثي التخرج الجمعة
  • "أبوظبي العالمي" يمنح "ستونبيك" ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • “أبوظبي العالمي” يمنح “ستونبيك” ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • أبوظبي العالمي يمنح ستونبيك ترخيص تقديم الخدمات المالية
  • انطلاق ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج بنقابة المهندسين الجمعة المقبلة
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس هيئة الرقابة المالية لبحث ملفات عمل الهيئة
  • جمعية المهندسين تدعو المبتكرين للمشاركة بجائزة التميز والإبداع الهندسي
  • «بلدية أبوظبي» تدعو للتسجيل في نظام قيد المهندسين
  • نصائح مهمة من نقابة المهندسين لتجنب الماس الكهربائي.. احمي منزلك من الكوارث