أطلق الفنان رامي صبري أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «القضية مكملة، اليوم الأربعاء، حرصا منه على التضامن مع القضية الفلسطينية، خاصة مع تصاعد الأحداث في رفح.

وأعلن رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن طرح أغنية القصيى مكملة، قائلا: «أكيد نهاية اللي افترى، أكبر عقاب من ربنا».

وتضمن كلمات أغنية القضية مكملة لـ رامي صبري: «بيتسسملك مش جبان، بص الشجاعة اللي في عنيه، الأرض أرضه من زمان، أنت اللي متقل عليه».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Ramy Sabry (@ramysabry8)

آخر أعمال رامي صبري

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال رامي صبري طرحه ألبوم النهايات أخلاق عبر المنصات الرقمية، والذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا.

وفي وقت سابق، طرح رامي صبري، قبل قليل أول ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد «النهايات أخلاق»، بعد فترة من التحضيرات.

ألبوم النهايات أخلاق

والأغنية الأولى لرامي في ألبومه الجديد هي أغنية «النهايات أخلاق» وهي الأغنية الرئيسية للألبوم، الأغنية من كلمات أحمد جابر ومن ألحان محمد شحاتة وتوزيع مكس ماستر وسام عبد المنعم وجيتار شريف فهمي ووتريات تامر غنيم.

وجاءت الأغنية الثانية بعنوان «بين الحيطان» من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.

وكانت الانطلاقة الأولى لألبوم رامي صبري الجديد أغنية «حلفتك بالليالي» وهي من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع مكس ماستر عمرو الخضري وتشيلو إيهاب سمير وجيتار مصطفى نصر.

اقرأ أيضاًاليوم.. رامي صبري ومسلم يحييان حفلا غنائيا بالعبور ضمن مشروع «ليالي مصر»

رامي صبري يعلق على ظهور شيرين عبد الوهاب في حفل «JOYAWARDS» | فيديو

رامي صبري يروج لحفله القادم في التجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري رامي جديد رامي صبري صبري اغاني رامي صبري الفنان رامي صبري رامي صبري لايف أغنية رامي صبري الجديدة رامي صبري جديد رامي صبري غالي رامی صبری من کلمات

إقرأ أيضاً:

رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"

يستعد الفنان رامي جمال، الليلة، طرح أحدث أغانيه “دمعي” في سلسلة الإصدارات الصيفية للموسم الجاري، عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية الشهيرة.

موعد طرح أغنية يادمعي وصناعها 

ومن المقرر ان يتم طرح الأغنية الجديدة لـ رامي جمال “دمعي”، في الـ 7 مساءً عبر يوتيوب، من كلمات : مصطفى حسن، ألحان: مصطفى العسال، وتوزيع أماديو، وسيتم طرحها خلال الأيام القليلة القادمة.

 


 

 

كان قد طرح رامي جمال حديثًا ألبوم “خليني أشوفك” الذي يحمل عنوان “خليني أشوفك” 15 أغنية ، وهم “خليني أشوفك، بقول واكدب، بضيع وقت، فستانك أبيض، شاهد الله، قلبي خام، أوقات، عادي أنساك، انت مين، أهو، سوء تفاهم، قولي اه، ذكريات هوانا، بيكلموني، هنسى اسمك”

 

تفاصيل أغنية رامي جمال بيكلموني

كانت سجلت أغنية بيكلموني من الألبوم الجديد أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتقول كلماتها “بيطمنونى الناس عليه بيكلمونى أخباره لسه بيوصلونى من قلبى ببعتله السلام وبيسألونى أيامه لسه بيوحشونى بالغالى لما يحلفونى انا ببقى متطمن أوام بيصبرونى كام صوره لينا يعوضونى عن طول غيابه عن عيونى مبقتش متحمل حرام وف بالى كلام جوايا بشيله ونفسى أحكيله ونرجع زى زمان انا عيشت أدعيله ولسه باقيله بجد ف قلبى مكان معرفش ظروفه ولما ها أشوفه اللهفه عليا تبان شاهده الأيام وسنين إخلاصى دى على أحساسى وعمره عليا ما هان مانسيتش دقيقه ب أى طريقه ونفسى أرجعله عشان حنيت ف غيابه وقلبى اهو سابه محسش أى أمان بيأكدولى عنى أن سألهم هايقولولى طول بعده انا عايش ب طولى والأسم اهو عايش والسلام وبيوعدونى وانا نفسى بس يريحونى وفى مره صوته يسمعونى و أهم حاجه يكون تمام”.

راشد الماجد| جرعات غنائية مكثفة خلال صيف 2024 ماجد المهندس يشوق جمهوره بـ "ميني ألبوم" في صيف 2024 البرنامج الكامل لحفل مدحت صالح في الأوبرا عبير نعمة في قائمة مطربات "ليلة وردة" بالسعودية في التجمع الخامس.. 24 ساعة تجمع كاظم الساهر وحماقي أغنية كل الحاجات .. إصدار مرتبك لـ شيرين عبد الوهاب والجمهور يبحث عن صوتها إحتفالية ضخمة بذكرى ٣٠يونيو مع نجوم الموسيقى العربية في الأوبرا إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاء الله ولد ليلة موسيقية عالمية في أوبرا إسكندرية.. الجمعة عرض جديد لفيلم "جحر الفئران" في نادي السينما بالأوبرا

 

مقالات مشابهة

  • ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»
  • ماجد المهندس يطلق أحدث أعماله الغنائية.. تعرف عليها (فيديو)
  • رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"
  • «يا دمعي».. رامي جمال يطرح أحدث أعماله بهذا الموعد | صور
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • كل ما تريد معرفته عن ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"
  • «اما اتكلم».. بهاء سلطان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • «ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني