شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حارس الوداد المغربي لا نحتاج 50 مليار وفي الأخير الحكم يربحهم فيديو، أعرب يوسف المطيع حارس الوداد المغربي، عن احتجاجه على التحكيم في مباراتهم أمام ‎ الهلال ، ضمن مباريات كأس الملك سلمان للأندية. وقال الحارس .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حارس الوداد المغربي: لا نحتاج 50 مليار وفي الأخير الحكم يربحهم.

.فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حارس الوداد المغربي: لا نحتاج 50 مليار وفي الأخير...

أعرب يوسف المطيع حارس الوداد المغربي، عن احتجاجه على التحكيم في مباراتهم أمام ‎الهلال، ضمن مباريات كأس الملك سلمان للأندية.

وقال الحارس في تصريحاته بعد خسارة فريقه أمام الهلال:” لا نحتاج 40 مليار أو 50 مليار ..وفي الأخير الحكم يربحهم .. نحن الوداد بطل أفريقيا”.

يذكر أن الهلال تأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس سلمان للأندية، بعد تجاوزه الوداد المغربي بنتيجة 2-1.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/ssstwitter.com_1690999864123.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حارس الوداد المغربي: لا نحتاج 50 مليار وفي الأخير الحكم يربحهم..فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو

ماجد محمد

تواجد لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم ، اليوم الإثنين ، في مقر النادي ، وذلك لإجراء الفحوص الطبية ؛ استعدادًا لبدء التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2024-2025 .

وسيخضع اللاعبون إلى فحوصات طبية ، بالتنسيق مع أحدى المراكز الطبية الخاصة في مدينة الرياض ، حيث سيشمل البرنامج تخطيط القلب والجهد اللياقي والتنفس والتحاليل المخبرية والقياسات العضلية .

ويأتي ذلك كإجراء روتيني قبل انطلاق معسكر الهلال الإعدادي الخارجي في النمسا ، المقرر إقامته في الفترة 15 يوليو وحتى الثالث من أغسطس المقبل .

ويُذكر أن الهلال سيشارك في عدة بطولات الموسم القادم ، بداية من دوري روشن للمحترفين وكأس السوبر وكأس خادم الحرمين الشريفين وصولاً إلى دوري النخبة الآسيوي .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719847507144.mp4

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • المفوضية الأممية: نحتاج إلى 1.5 مليار دولار لمساعدة اللاجئين السودانيين
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • كان يستهدف النساء.. الأمن المغربي يوقف "وحش الغابة" في فاس‎ (فيديو)
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو