صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد فرانس برس تقاضي تويتر حول حقوق النشر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رفعت وكالة فرانس برس الاربعاء دعوى تتعلق بحقوق النشر في فرنسا ضد منصة تويتر، في اطار مساع عالمية لجعل شركات التكنولوجيا تدفع المال مقابل .، والان مشاهدة التفاصيل.

فرانس برس تقاضي تويتر حول حقوق النشر

رفعت وكالة فرانس برس الاربعاء دعوى تتعلق بحقوق النشر في فرنسا ضد منصة تويتر، في اطار مساع عالمية لجعل شركات التكنولوجيا تدفع المال مقابل الأخبار.

تؤكد المجموعات الإعلامية منذ فترة أن المضمون والصور التي تقدمها تعطي قيمة لمنصات مثل تويتر وفيسبوك وغوغل مما يعني أن عليها الحصول على جزء من الأرباح.

ساهم قانون للاتحاد الأوروبي صدر عام 2019 في تعزيز قضيتها ويسمح بدفع الاموال لمشاركة المحتوى في ظل نظام يسمى "الحقوق المجاورة" ووافقت كل من غوغل وفيسبوك في النهاية على دفع المال لبعض وسائل الإعلامي الفرنسية.

لكن فرانس برس اتهمت منصة تويتر المملوكة للملياردير إيلون ماسك بأنها "ترفض تماما" الخوض في مباحثات حول الحقوق المجاورة.

وقالت فرانس برس في بيان إنها رفعت شكوى أمام قاض في باريس لإرغام المنصة على تسليم بيانات من شأنها أن تسمح لها بتقييم مستوى عادل للتعويض.

واضاف البيان "بصفتها من كبار المدافعين عن تبني الحقوق المجاورة للصحافة تظل وكالة فرانس برس ثابتة في التزامها بالقضية".

وتابع "ستواصل فرانس برس استخدام الوسائل القانونية المناسبة مع كل منصة لضمان التوزيع العادل للارباح الناتجة عن مشاركة المحتوى الإخباري".

على الرغم من تحقيق مجموعات اعلامية في فرنسا بعض الانتصارات، إلا أن شركات التكنولوجيا الكبرى تصدت للأمر بقوة في مناطق أخرى.

منعت ميتا مستخدمي فيسبوك وانستغرام في كندا من رؤية منشورات من مؤسسات إخبارية هذا الأسبوع بسبب قانون يفرض تعويضا عن المحتوى.

وهددت غوغل باتخاذ إجراءات مماثلة. عارضت ميتا وغوغل أيضا مقترحات مماثلة في أستراليا.

تهيمن المجموعتان على الإعلانات عبر الإنترنت وتتهمان باستنزاف الأموال من المؤسسات الإخبارية التقليدية في حين تستخدم محتواها مجانا.

منصة تويتر التي تعد أصغر بكثير، لم تواجه مستوى التدقيق نفسه.

وفي اتصال لوكالة فرانس برس، لم يتسن الحصول على تعليق من الشركة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرانس برس تقاضي تويتر حول حقوق النشر وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منصة تویتر

إقرأ أيضاً:

بانيايا يفوز بسباق السرعة في جائزة إندونيسيا الكبرى

المناطق_متابعات

فاز فرانشيسكو بانيايا حامل لقب بطولة العالم للدراجات النارية بسباق السرعة في جائزة إندونيسيا الكبرى بمانداليكا اليوم السبت ليقلص الفارق مع خورخي مارتن في ترتيب البطولة بعد تعرض متسابق براماك ريسينج لحادث بينما كان متصدرا.

ورفع فوز بانيايا متسابق دوكاتي في سباق السرعة وسط طقس شديدة الحرارة بحلبة مانداليكا الدولية رصيده إلى 329 نقطة بفارق 12 نقطة عن مارتن قبل سباق الغد.

أخبار قد تهمك جلسة حوارية بـ”معرض الكتاب” عن الاستثمار في قطاع النشر 28 سبتمبر 2024 - 4:50 مساءً مصرع 32 شخصًا بسبب الفيضانات في نيبال 28 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءً

وزاد الإيطالي بانيايا من قوته بعد انطلاقه بسرعة شديدة من خط البداية ليتقدم من المركز الرابع إلى الثاني، وتصدر السباق عندما تعرض مارتن، الذي احتل المركز الأول في التجارب التأهيلية في وقت سابق من اليوم بزمن قياسي، لحادث في اللفة الأولى.

وحقق بانيايا الفوز وعبر خط النهاية متقدما على زميله في فريق دوكاتي إنيا باستيانيني ومارك ماركيز سائق جريسيني ريسينج.

تعرض ماركيز لحادثين في التجارب التأهيلية وانطلق من الصف الرابع لكنه حقق بداية رائعة ليتقدم إلى المركز الخامس في اللفة الأولى.

احتل ماركو بتسيكي من فريق (في.آر46 ريسنج)، الذي انطلق من الصف الأمامي، المركز الثاني في النصف الأول من السباق لكنه تراجع إلى المركز الرابع بعد أن أغلق إطاره الأمامي وكاد أن يصطدم ببانيايا.

بذل مارتن قصارى جهده للعودة بعد تراجعه عن الصدارة لكنه لم يتمكن من الحصول على أي نقاط إذ تجاوز بطريقة جنونية مجموعة من الدراجين ليحتل المركز العاشر.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 سبتمبر 2024 - 4:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:35 مساءًهيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءًالدكتور الربيعة يلتقي وزير الخارجية والشؤون الداخلية في منظمة فرسان مالطا أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 3:01 مساءًمزاد تمور العلا يواصل فعالياته في أسبوعه الثالث أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية أبرز المواد28 سبتمبر 2024 - 2:34 مساءًلمحاربة إسرائيل.. إيران تلوح بإرسال قوات إلى لبنان خلال أيام28 سبتمبر 2024 - 3:35 مساءًهيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد28 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءًالدكتور الربيعة يلتقي وزير الخارجية والشؤون الداخلية في منظمة فرسان مالطا28 سبتمبر 2024 - 3:01 مساءًمزاد تمور العلا يواصل فعالياته في أسبوعه الثالث28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية28 سبتمبر 2024 - 2:34 مساءًلمحاربة إسرائيل.. إيران تلوح بإرسال قوات إلى لبنان خلال أيام جلسة حوارية بـ"معرض الكتاب" عن الاستثمار في قطاع النشر جلسة حوارية بـ"معرض الكتاب" عن الاستثمار في قطاع النشر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • Epic Games تقاضي جوجل وسامسونج لجعل تنزيل Fortnite أمرًا صعبًا للغاية
  • عضو بـ«العالمي للفتوى»: إهدار المال وعدم شكر النعم يعد إثما شرعيا ويحاسب عليه الله
  • مشاركة مصرية كبيرة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • الهيئة الإنجيلية تنظم ورشة عمل لتعزيز الحقوق الصحية لذوى الإعاقة
  • فيديو.. غارة إسرائيلية تستهدف مستودعا في محيط مطار بيروت
  • وكيل الأزهر: الإسلام جعل لذوي الهمم الأولوية في التمتع بكافة الحقوق
  • رقم قياسي للإعدامات في السعودية لم يحدث منذ 30 عاما
  • رقم قياسي للإعدامات في السعودية لم يحدث منذ 30عاما
  • بانيايا يفوز بسباق السرعة في جائزة إندونيسيا الكبرى
  • بسبب تفجير "نورد ستريم"..روسيا تقاضي الدنمارك وألمانيا والسويد وسويسرا