كتب-عمرو صالح:
قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تهدف خلال الفترة المقبلة لتحويل الدعم الذي تقدمه الدولة للمواطنين إلى عيني إلى نقدي، معتبرا ذلك السبيل الوحيد لدعم الأسرة بشكل إيجابي.

وأوضح مدبولي في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: "المبلغ الذي سيحدد لدعم الفرد لن يكون ثابتًا، وسيتم مراعاة فروق الأسعار من حين لآخر، أي بمعدلات زيادة تراعي احتياجاته المعيشية".

وأضاف: "نطرح منظومة الدعم أمام طاولة الحوار الوطني للوصول لإستراتيجية شاملة للمنظومة تضمن وصول الدعم لمستحقيه".

ولفت مدبولي إلى أن الدولة تحملت تكاليف الزيادة لمنظومة الدعم على مدار العامين الماضيين بـ"حنكة شديدة".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الدكتور مصطفى مدبولي الدعم النقدي الحكومة

إقرأ أيضاً:

بأكثر من مليار ونصف.. أستاذ جهاز هضمي يوضح جهود تطوير المنظومة الصحية

قال الدكتور محمد المنيسي، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، إنَّ مستشفيات الصعيد شهدت تطورًا كبيرًا، في إطار توجيهات الدولة المصرية لتطوير ودعم المنظومة الصحية بمحافظات صعيد مصر، مشيرًا إلى أنه تم رصد أكثر من مليار ونصف لإنشاء مستشفيات جديدة.

المنظومة الصحية

وأضاف لمنيسي، خلال مداخلة هاتفية على شاشة "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أنه بالنسبة لدعم الدولة للمنظومة الصحية بشكل عام، فقد تم إطلاق مبادرة 100 مليون صحة لدعم القطاع الصحي بحلول سريعة وموجهة للسيطرة على مشاكل تراكمت على مدار عقود.

اعتبارا من اليوم.. التنمية المحلية تكشف تفاصيل قرار مواعيد غلق المحلات الجديد الصحة تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج

ولفت إلى أن الإشادات من الصحف والمجلات العالمية بمبادرة 100 مليون صحة وفعاليتها في علاج أمراض كانت متوطنة في مصر، خاصة في الولايات المتحدة التي رأت في المبادرة إمكانية التعامل مع أزمات صحية تراكمت في عدة أماكن بل طالبت بالتعلم من التجربة المصرية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. أستاذ كبد: رصد أكثر من مليار ونصف جنيه لإنشاء مستشفيات جديدة
  • بأكثر من مليار ونصف.. أستاذ جهاز هضمي يوضح جهود تطوير المنظومة الصحية
  • القباج ومدير العمليات بالبنك الدولي تلتقيان مجموعة من مستفيدات "تكافل وكرامة"
  • القباج ووفد البنك الدولي يتفقدان سير العمل بالتجربة المصرية في تنفيذ برنامج "تكافل وكرامة"
  • وزيرة التضامن: انخفاض نسبة الأمية بين مستفيدي تكافل إلى 45%
  • أستاذ الكبد يشيد بتطوير مستشفيات الصعيد: حل مشكلات دامت لعقود 
  • «مصر» يتعاون مع «راية» لدعم برنامج «تقدر» لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة
  • مبادرة «السداد النقدي الفوري» لدعم الصادرات بعيون الخبراء.. «المالية» تصرف 3 مليارات جنيه لـ362 شركة.. اقتصاديون: محفزة وتزيد مصداقية الحكومة.. والإدريسي: نحتاج آليات جديدة وتعميم الاستفادة
  • حسني بي: مأساة الدعم السعري للوقود والطاقة تسبب في إفقار 80% من الليبيين 
  • نون لرعاية الأسرة تطالب بقانون ينظم عمل عاملات المنازل