أبوظبي: عماد الدين خليل
بلغ عدد الوظائف الشاغرة الجديدة التي تطرحها مؤسسات حكومية، وشبه حكومية، وخاصة، ومنشآت صحية في أبوظبي إلى 449 وظيفة في مجالات متعددة، شملت 301 وظيفة، عبر منظومة «تم»، و148 عبر منصة «كوادر» التابعة لدائرة الصحة.
وتشمل الوظائف عبر منصة «تم» مجالات متعددة منها الطاقة، والتعليم، والتصنيع، والصحة، والأنشطة المالية، وأنشطة التأمين، والأنشطة العقارية، والتشييد، والسياحة، والتجارة، وأنشطة الأعمال، والمعلومات، والاتصالات، والنقل، والإدارة العامة، والدفاع، والمعارض.


وحدّدت المنصة وفق كل وظيفة مطروحة أدوار الباحث عن العمل والراغب في التقدم إلى الوظيفة، والشروط الخاصة المطلوبة، والراتب المحدد للوظيفة، وكيفية التقديم.
ودعت الباحثين عن عمل إلى استكشاف الوظائف المطروحة والتقديم إليها، بما يتناسب مع مؤهلاتهم ومهاراتهم، ويتطلب تسجيل دخول المنصة بالهُوية الرقمية، لمعرفة ما إذا كان الباحث مؤهلاً للاستفادة من الخدمة.
وأوضحت أن هناك خطوات عدة للاستفادة من الخدمة والتقدم للشواغر الوظيفية خلال أقل من 6 دقائق، تتمثل في تسجيل الدخول عبر القنوات المتاحة، والبحث عن الوظيفة المناسبة، وفتح المرغوب فيها والضغط على «تقديم» من دون أي وثائق أو رسوم. مشيرة إلى أنه يمكن لأصحاب الهمم التقديم بطلب عبر البوابة الإلكترونية في الجهات الحكومية والخاصة، بحسب الشاغر المتوافر، وبحسب احتياجات سوق العمل.
وبلغ عدد الوظائف الشاغرة التي طرحتها عدد من المنشآت الصحية في أبوظبي عبر منصة «كوادر» الذكية الفريدة من نوعها التي تضيء على الفرص المهنية الواعدة في القطاع الصحي في الإمارة إلى 148.
وتنوعت المنشآت الصحية الحكومية والخاصة التي تطرح الوظائف الشاغرة عبر منصة «كوادر» الذكية الفريدة التي تضيء على الفرص المهنية الواعدة في القطاع الصحي، في الإمارة مثل مدينة الشيخ خليفة الطبية، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، ومستشفى دانة الإمارات، ومستشفى الكورنيش، ومستشفى توام، ومستشفى الوقن، وميدكلينك، وغلوبل ميديكال سوليوشنز، وغيرها.
وتشمل الوظائف المطروحة تخصصات طبية مثل «أطباء واستشاريين في جميع المجالات والتخصصات، وصيادلة، وممرضين وممرضات، وطواقم إدارية، وأخصائيين فنيين»،

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي عبر منصة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. أستاذ كبد: رصد أكثر من مليار ونصف جنيه لإنشاء مستشفيات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمد المنيسي، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، إنَّ مستشفيات الصعيد شهدت تطورًا كبيرًا، في إطار توجيهات الدولة المصرية لتطوير ودعم المنظومة الصحية بمحافظات صعيد مصر، مشيرًا إلى رصد أكثر من مليار ونصف جنيه لإنشاء مستشفيات جديدة.

وأضاف «المنيسي»، خلال مداخلة هاتفية على شاشة «إكسترا نيوز»، أنه بالنسبة لدعم الدولة للمنظومة الصحية بشكل عام، فقد تم إطلاق مبادرة 100 مليون صحة لدعم القطاع الصحي بحلول سريعة وموجهة للسيطرة على مشاكل تراكمت على مدار عقود.

ولفت إلى الإشادات من الصحف والمجلات العالمية بمبادرة 100 مليون صحة وفعاليتها في علاج أمراض كانت متوطنة في مصر، خاصة في الولايات المتحدة التي رأت في المبادرة إمكانية التعامل مع أزمات صحية تراكمت في عدة أماكن بل طالبت بالتعلم من التجربة المصرية.

مقالات مشابهة

  • توفير وظائف وتخفيض سن المعاش.. ماذا ينتظر أهالي الفيوم من الحكومة المرتقبة؟
  • بالفيديو.. أستاذ كبد: رصد أكثر من مليار ونصف جنيه لإنشاء مستشفيات جديدة
  • جهاز الإمداد الطبي يسلم شحنات طبية لمستشفيات أجدابيا والأبيار والمرج وطبرق
  • برواتب تصل لـ11 ألف.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • رواتب تصل لـ11 ألف وأخرى وفق المقابلة.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • قرارات جديدة للجنة الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير العُمانية ومعادلة المؤهلات الدراسية
  • 25 آلة جديدة لاستعادة المواد القابلة للتدوير في أبوظبي
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • لا زيارات سياسية للاغتراب
  • مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية: ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال