صحافة العرب:
2024-09-19@10:18:19 GMT

بالوثيقة.. إحالة الفريق أحمد أبو رغيف للتقاعد

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

بالوثيقة.. إحالة الفريق أحمد أبو رغيف للتقاعد

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بالوثيقة إحالة الفريق أحمد أبو رغيف للتقاعد، أصدرت وزارة الداخلية، أمرا بإحالة الفريق أحمد أبو رغيف إلى التقاعد.،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالوثيقة.. إحالة الفريق أحمد أبو رغيف للتقاعد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالوثيقة.. إحالة الفريق أحمد أبو رغيف للتقاعد
أصدرت وزارة الداخلية، أمرا بإحالة الفريق أحمد أبو رغيف إلى التقاعد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالوثيقة.. إحالة الفريق أحمد أبو رغيف للتقاعد وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الجارديان": استفزاز إسرائيل لجماعة حزب الله ينذر باندلاع حرب شاملة في المنطقة

أكدت صحيفة «الجارديان» البريطانية، أن استفزازات إسرائيل الأخيرة لجماعة حزب الله والتي تمثلت في الهجمات الإلكترونية على أجهزة الاتصال في العديد من المدن اللبنانية ينذر باندلاع حرب واسعة النطاق ومتكاملة الأركان في المنطقة.

وأشارت الصحيفة، في معرض مقال تحليلي للكاتب جوليان بورجر، اليوم الخميس، إلى أن تلك الهجمات تسببت في العديد من الانفجارات بعدة مدن بجميع أنحاء لبنان مما يثير المخاوف من رد فعل حزب الله.

ولفت المقال إلى أن تلك الهجمات، والتي تأتي بعد يوم واحد من هجمات مماثلة على أجهزة الاتصال اللأسيلكية التي تستخدمها الجماعة، تكشف مدى اختراق الجانب الإسرائيلي للخطوط الدفاعية لجماعة حزب الله.

وفي الوقت نفسه، يوضح المقال أن إسرائيل لم تعلن بعد مسؤليتها عن تلك التفجيرات إلا أن هناك العديد من الشكوك في المنطقة تشير إلى أن تلك التفجيرات تحمل بصمة جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد).

ويشير المقال إلى أن هناك العديد من الأسئلة تطرح نفسها تدور حول الهدف من وراء تلك التفجيرات وهل هي تمثل مفاجأة تكتيكية تقوم بها إسرائيل في لبنان أم أن تلك التفجيرات تشكل حلقة في استراتيجية أكبر وأوسع نطاقا وما هي طبيعة تلك الاستراتيجية وما المقصود منها؟

ويقول بورجر، في مقاله إن السؤال الأهم هو هل تلك التفجيرات تعتبر تمهيدا لحرب شاملة ومتكاملة العناصر في المنطقة أم أنها مجرد بديل لتلك الحرب فحسب؟

ولفت إلى أن الأمل أصبح معقودا الآن في نجاح الإدارة الأمريكية والوسطاء الدوليين في التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في غزة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي في محاولة للتخفيف من حدة التوترات في المنطقة خاصة على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وأشار المقال في الختام، إلى أن الموقف الإقليمي بعد تلك التفجيرات أصبح ينذر بالخطر ففي الوقت الذي يسعى فيه حزب الله إلى تأكيد مصداقيته كرأس حربة المقاومة الإسلامية ضد إسرائيل، نجد رئيس الوزراء الإسرائيلي يسعى باستمرار لإشعال نار الحرب للنجاة من تهديد انتخابات داخل إسرائيل وما قد يعقبها من التنحي عن منصبه والخضوع لمحاكمات بتهمة الفساد.

اقرأ أيضاًمصادر مطلعة لـ(سي إن إن): إسرائيل أبلغت أمريكا قبل تنفيذ تفجيرات لبنان ولم تقدم تفاصيل

«الراي الكويتية» تبرز تأكيد الرئيس السيسي دعم لبنان.. وحرص مصر على أمنها واستقرارها وسيادتها

ارتفاع حصيلة الموجة الثانية من التفجيرات في لبنان إلى 14 قتيلا

مقالات مشابهة

  • "الجارديان": استفزاز إسرائيل لجماعة حزب الله ينذر باندلاع حرب شاملة في المنطقة
  • مبارك والجيش والإخوان.. ماذا قال جي دي فانس عن مصر قبل 13 عاما؟
  • حصريًا لـ«البوابة نيوز».. الشيخ صلاح التيجاني يكشف تفاصيل لأول مرة عن أزمة خديجة.. ويؤكد: الإيذاء طال 3 مشاهير من أهم مريديني.. والسلفية والإخوان نفثوا النيران لحرق عباءة الصوفية
  • وكيل الأزهر يُكرّم العاملين المحالين للتقاعد بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية
  • القضاء ومجلس الدولة يؤكدان شمول محافظ البنك المركزي العراقي بالسن القانوني للتقاعد (وثائق)
  • هل نجح القطاع الصحي بلبنان في أول اختبار له بعد تفجيرات البيجر؟
  • الدكتور أحمد درويش يكشف لـ "البوابة نيوز" كيفية الارتقاء بالذوق العام
  • خطوات التحقق من الحالة الوظيفية في التأمينات الاجتماعية
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي