نشرت أنتِ الأهم على صفحتها الرسمية عن إطلاق حملة توظيف لذوي الهمم بالتعاون بين النائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة الغرف التجارية بمحافظة سوهاج.

سجن عامين ونصف لاعتداء عامل على شاب من ذوي الهمم في الدقهلية وزير الكهرباء يسلم شهادات تخريج 18متدربا من ذوى الهمم

 

صرحت الدكتورة رحاب الفخراني المنسق العام للمبادرة أن هناك عددًا من الشروط يجب استيفاؤها للتقدم بالوظائف على أن يكون المتقدمون من أبناء وبنات سوهاج من ذوي الهمم حملة المؤهلات العليا من جميع التخصصات، كما يتم استقبال طلبات التقدم للوظيفة عبر التسجيل الكترونياً في الاستمارة الإلكترونية أدناه والتي تتطلب فقط الضغط عليها لبدء التسجيل وارسالها إلينا؛ علي أن يخضع المتقدمين والمتقدمات للشروط المحددة من البنك مُقدِم الوظائف وهي  الحصول علي مؤهل عالي (كلية - معهد عال)، السن لا يتجاوز 35 سنة، والحصول علي شهادة التأهيل المهني وبطاقة الخدمات المتكاملة.

 

وأضافت الفخراني أنه لن يتم قبول الإعاقات غير المتوافقة مع طبيعة العمل بالبنوك مثل:( الإعاقات الذهنية - الإعاقات البصرية الكاملة- الإعاقات الحركية الكاملة- الإعاقات السمعية الكاملة)، وأن مدة التسجيل ستكون ثلاثة أيام فقط لأبناء وبنات سوهاج من ذوي الاعاقة الحاصلين علي المؤهلات العليا، على هذا الرابط:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfF54tZlkQZDZxB70KHzu9BTjlLmvcdt3GQcemgqr26RMNPfg/viewform?pli=1

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنتى الأهم ذوى الهمم توظيف لذوي الهمم حملة توظيف ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع

نظمت لجنة ذو الهمم المركزية في كتلة الحوار احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للصم ولغة الإشارة، برئاسة نرمين كميل عضو مجلس الأمناء، جاء ذلك تحت رعاية دكتور باسل عادل رئيس مجلس أمناء كتلة الحوار.

تفاصيل احتفالية تكريم أوائل الجمهورية

وعن التفاصيل، بدأت الاحتفالية بتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع وتم توزيع الهدايا وعبر دكتور باسل عادل رئيس مجلس الأمناء عن سعادته وامتنانه بتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع وتقديم الدروع لهم، موضحًا أنّ كتلة الحوار تعطي ملف ذي الهمم اهتمامًا كبيرًا .

واستكملت الاحتفالية بمحاضرة للدعم نفسي عنوانها «كيف تحافظ على صحتك النفسية»، حاضرت فيها دكتورة عائشة محمد حسن رئيسة المبادرة وبحضور عمرو أبو المجد محمد مدير التسويق بالتعاون مع مبادرة 100 مليون صحة نفسية.

وشارك أعضاء لجنة ذو الهمم في الإعداد للاحتفالية وهم عمرو نظمي سكرتير اللجنة ودكتور إيمان الزهيري مستشار اللجنة والنائب الأول والدكتور أسامة أحمد مسؤول الملف البصري، وتعهدت كتلة الحوار بالاهتمام بملف ذو الهمم والتواصل مع كل مؤسسات الدولة للوفاء بمتطلباتهم.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالشوم بسوهاج
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • مدرسة بمدرسة.. القليوبية تطلق حملة للكشف عن فيروس سي بين طلاب الإعدادية
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع