تنظم هيئة الأزياء غداً لقاءً افتراضياً، يناقش أحدث توجهات الموضة لربيع وصيف هذا العام وباستضافة ثلاثة من الأسماء اللامعة في عالم الأزياء.

ويتمحور اللقاء الافتراضي المفتوح حول أبرز صيحات الموضة ابتداءً من ألوان الموسم وكيفية دمجها في الأزياء اليومية، وألوان وتصاميم الأزياء البارزة في الموضة لربيع وصيف 2024 مثل الفساتين المنسدلة، والأقمشة المنقوشة، والأزياء المزينة بالتطريز.


كما يتطرق اللقاء لمناقشة إكسسوارات صيف وربيع 2024 بما في ذلك الحقائب، والأحذية، والنظارات الشمسية، إضافةً إلى الأقمشة التي تميز أزياء ربيع وصيف 2024 مثل القطن الخفيف، والكتان، والشيفون، وكيفية اختيار الأزياء المثالية للطقس الحار.

وتنضم إلى اللقاء المصممة تيما عابد، التي تشتهر بإبداعاتها في مجال الأزياء الراقية على منصات العرض والسجادة الحمراء، حيث تتميز تصاميمها بالحس الدرامي، ومزج العناصر التراثية مع عناصر عصرية لإنتاج قطع أزياء فريدة.

كما ينضم للقاء كذلك المصمم يوسف بن عافش، الذي لمع نجمه في عالم الأزياء الرجالية، المستوحاة من فن "الأرت ديكو" ليقدم منظوراً جديداً لعالم الأزياء الرجالية.

وتطل المصممة سارة التويم ضمن اللقاء لتسرد تجربتها كمصممة، حيث بدأت رحلتها في تصميم الأزياء الجاهزة في 2014 بتركيز على أزياء العرائس وفساتين السهرة وتطورت لمجموعات موسمية مستوحاة من عدة عناصر من الطبيعة التي تفرعت في الإلهام ما بين الطبيعة والحس الراقي.

وأشارت الهيئة إلى أنه يمكن للمهتمين، مشاهدة اللقاء يوم الخميس 30 مايو 2024، الساعة 12 ظهراً عبر رابط منصة "ويبيكس" الذي سيتم مشاركته من خلال صفحة الهيئة على تطبيق (X).

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات المفتوحة التي دأبت على تنظيمها هيئة الأزياء كقناةٍ اتصالية مع مجتمع الأزياء في المملكة، لتعريفهم بجهود الهيئة والمناظر الحديثة الرامية إلى تطوير القطاع، وتمكين المواهب السعودية في عالم الأزياء.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل هامه في أول لقاء بوزير الزراعه الجديد

قال الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين حسين عبدالرحمن ابو صدام، أنه توجه لمقر وزارة الزراعه بالعاصمة الادرايه الجديده علي راس وفد من قيادات الفلاحين بجميع انحاء الجمهورية لتهنئة علاء فاروق بتكليفه  وزيرا للزراعه واستصلاح الأراضي، مشيداً بحسن استقبال الوزير للوفد وحسن استماعه لمطالب الفلاحين

وكشف ابو صدام، عن تاكيد الوزير للحاضرين علي عزمه تنفيذ توجيهات القياده السياسية بضرورة تخفيف الاعباء عن الفلاحين وتوفير مستلزمات الانتاج الزراعي لهم بكميات كافيه واسعار مناسبه وطرق يسيره والعمل علي حل كافة مشاكلهم  ووعد بالتواجد مع الفلاحين علي الارض من قبل كل مسؤولي وقيادات الوزاره خلال الفتره القادمه للوقوف علي كافة المعوقات والعمل علي حلها

وأشار ابو صدام، بإيمانه بقدرة الوزير الجديد علي اعادة الامور الي طريقها الصحيح 
مشيرا الي رفضه  بيان وزارة الزراعه الصادر بشان الزيارة الذي تجاهل ذكر اسماء قيادات الفلاحين الذين التقوا بالوزير قائلا:" إنه رغم استياء كل الوفد من البيان الا انه يتفهم ان حرس الوزير السابق من مسؤلي الاعلام بالوزارة تعمدوا ذلك للوقيعه بين الوزير والفلاحين".

وأكد عبدالرحمن، أن اللقاء كان مثمر وأن الوزير تعهد بحل ازمة نقص الاسمده وارتفاع أسعارها ووعد بالاهتمام بملف التوعيه والارشاد الزراعي وانتقاء الاعلاميين المتخصصين في المجال الزراعي لحسن التواصل وتوصيل المعلومات للفلاحين 
جدير بالذكر أن اللقاء حضره قيادات وأعضاء النقابه العامه للفلاحين من  معظم محافظات الجمهورية 
حضر اللقاء الحاج انور عبدالحميد نقيب الغربيه والحاج ابراهيم اسماعيل نقيب الشرقيه والحاج عصام عيد نقيب المنيا  والحاج عنتر محمود نقيب بني سويف ولفيف من قيادات النقابه من محافظات الإسكندرية والدقهليه والمنوفيه والبحر الاحمر ومرسي مطروح والجيزه

مقالات مشابهة

  • أنيقة وجذابة غادة عبدالرازق زهرة الحب تتفوق في عالم الموضة
  • “الهيئة العامة للطرق” تنظم أول ورشة عمل تعريفية لكود الطرق السعودي
  • رئيس هيئة قناة السويس يُهنئ محافظ الإسماعيلية ويبحث سبل التعاون المشترك
  • الفريق أسامة ربيع يقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية الجديد
  • غرفة جازان تنظم لقاءً للتعريف بدور صندوق التنمية الزراعية في “التمويل الزراعي”
  • «التُلًى» حرفة صعيدية عريقة تزين عالم الموضة
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: التلي.. حرفة صعيدية عريقة تزين عالم الموضة
  • حول ما يتم تناقله بخصوص لقاء الأسد وأردوغان في بغداد وتصريح الكرملين.. اللقاء لن يتم
  • نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل هامه في أول لقاء بوزير الزراعه الجديد
  • اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات النسخة الثالثة من “الملتقى”