بوابة الوفد:
2024-06-30@01:27:32 GMT

ضبط 194 قطعة سلاح وتنفيذ 85 ألف حكم قضائي

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

ضبط 194 قطعة سلاح وتنفيذ 85 ألف حكم قضائي

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، عن ضبط (194) قطعة سلاح نارى، وتنفيذ (85505) أحكام قضائية متنوعة.

وفي سياق آخر قررت نيابة قسم أول بالإسماعيلية حبس مسن في العقد الخامس من العمر أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجل طليقته بسبب خلافات مالية.

كانت منطقة الشهداء بالإسماعيلية شهدت أمس جريمة قتل بشعة قام خلالها رجل في العقد الخامس بتسديد طعنات قاتلة بسلاح ابيض لشاب تبين أنه ابن طليقته على اثر خلافات مالية بينهما. وتم نقل الشاب في حالة حرجة بواسطة الأهالي إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم الا انه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

 وكان اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من  شرطة النجدة يفيد مصرع شاب يدعي كريم عفشه ٢١ سنة على يد طليق أمه اثر مشاجرة وقعت بينهما، نقل علي أثرها إلي مشرحة مستشفى المجمع الطبي  وتم إلقاء القبض على المتهم بواسطة رجال المباحث بقسم أول.

كما اصيب ٢٨ عاملا وعاملة زراعية بينهم ٢٣ طفلا دون الخامسة عشر في حادث  انقلاب سيارة اعلي محور ٣٠ يونيو فجر اليوم بالقرب من قرية المحسمة بالإسماعيلية.

كان تلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تقل عمال زراعيين أغلبهم من الصالحية والحسينية بمحافظة الشرقية كانوا في طريقهم للعمل بأحد المزارع بالإسماعيلية وذلك أعلى محور ٣٠ يونيو، قبل نزلة المحسمة القديمة اتجاه السويس.

حيث أسفر الحادث عن إصابة ٢٨ عاملا وعاملة بينهم نحو ٢٣ طفلا تتراوح اعمارهم بين الثامنة والخامسة عشر تم نقلهم إلي مستشفيات القصاصين ومجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت مصادر طبية أن حالات المصابين  تنوعت  بين الكدمات والسحجات والكسور.وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الأسلحة النارية مديريات الأمن حملة أمنية أحكام قضائية

إقرأ أيضاً:

حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية

ضبطت أجهزة وزارة الداخلية أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بمحافظة الدقهلية بقصد الإتجار، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في الألعاب النارية وحيازتها وترويجها.

كانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، قد أكدت قيام مالك محل خردوات، مقيم بدائرة قسم شرط أول المنصورة، بالإتجار في الألعاب النارية متخذاً من مخزن ملحق بمنزله مكاناً لتخزين الألعاب النارية والأسلحة البيضاء.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته 5285 قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام، أدوات لتصنيع الأسلحة البيضاء، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًحرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق

تباين ردود أفعال الطلاب حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

بعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • حملات موسعة لملاحقة تجار الأسلحة بالأقاليم
  • ضبط 424 قضية مخدرات و157 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم
  • إقبال المصطافين على شواطيء الإسماعيلية مع إرتفاع درجات الحرارة
  • جنايات الاسماعيلية تأمر بضبط وإحضار 8 موظفين بهيئة المساحة
  • ضبط 446 قضية مخدرات و236 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة
  • ضبط 182 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية ‏
  • ضبط 439 قضية مخدرات و182 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة