عقد الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، اجتماعًا، اليوم الأربعاء، برؤساء ومساعدي لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بمدرج ديوان المنطقة؛ للوقوف على آخر التجهيزات والاستعدادات النهائية لماراثون امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2023 - 2024.

منطقة كفر الشيخ الأزهرية تستعد لاستقبال امتحانات الثانوية

وأكد رئيس المنطقة علي أخر توجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والشيخ أشرف عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، في هذا الصدد؛ لافتاً أنّه سيكون هناك متابعة دورية من خلال فرق رصد مهمتها المرور على لجان الامتحانات، مطالباً الحضور بالتكاتف والتعاون مع الملاحظين وتوزيعهم بشكل يحقق العدالة في ضبط اللجان وفق ضوابط وتعليمات رئاسة القطاع.

إرسال جوابات الانتدابات الخاصة بالملاحظة لجميع الإدارات التعليمية

ومن جانبه، أوضح علي المغازي، مدير إدارة الامتحانات بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، أنّ إدارة الامتحانات أنهت جميع أعمالها الخاصة بالشهادة الثانوية الأزهرية، حيث تم إرسال جميع جوابات الانتدابات الخاصة بالملاحظة في الشهادة الثانوية لجميع الإدارات التعليمية، وتم متابعة توزيعها على السادة المُعلمين بالفعل، كما تم توجيه رؤساء اللجان لبدء عملهم بالفعل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية امتحانات الدور الأول الشهادة الثانوية الأزهرية كفر الشيخ المعاهد الأزهرية الأزهر الشريف

إقرأ أيضاً:

المدن الجامعية بالمنوفية تستعد لاستقبال 3145 طالبا في 12 مبنى

تفقد الدكتورأحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية اليوم، مدينة الأمل الجامعية للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال طلاب الجامعة للعام الدراسي الجديد، ومتابعة جودة الخدمات المقدمة للطلبة وسلامة الطلاب وتطبيق الإجراءات الإحترازية اللازمة.

تفاصيل الطاقة الاستيعابية للمدن الجامعية في جامعة المنوفية 

وأوضح «القاصد»، أن المدن الجامعية بالجامعة تضم 12 مبنى بمدن شبين الكوم ومنوف وأشمون وتستوعب 3145 طالبا وطالبة، مؤكدا على استعداد المدن الجامعية على أكمل وجه والعمل بكامل طاقتها لاستقبال وتسكين الطلبة وفقًا لجدول زمني محدد يبدأ من الأربعاء المقبل.

استعداد المدن الجامعية 

وأشار «القاصد»، إلى أن الجامعة اتخذت كل الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية والخدمية من صيانة المدن الجامعية والمطابخ، كما تفقد المخزون السلعي بالمدن وقاعات الدرس، وأكد على توفير جميع سبل الرعاية للطلاب لضمان عام جامعي متميز للطلاب المغتربين ليشعروا أنهم بين أسرهم، كما تابع مراحل تقديم الطلاب للإقامة بالمدن واتباع الإجراءات المطلوبة للتقديم وفقا للقواعد المتبعة. 

مقالات مشابهة

  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية: صرف مستحقات الحصص الزائدة عن النصاب
  • طلبة الطب يواصلون الإضراب رغم إعلان ميراوي عن فرصة أخرى لاجتياز الامتحانات
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشيد بجهود مركز ميامي ويؤكد على أهمية الاستدامة
  • الأعلى للجامعات يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • المدن الجامعية بالمنوفية تستعد لاستقبال 3145 طالبا في 12 مبنى
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة