ترأس عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، لجنة مقابلات شخصية لاختيار مرشحي المحافظة لدورات وزارة التنمية المحلية، من الدورات التخصصية خلال خطة العام التدريبي 2023- ،2024 وذلك على مدار يومين متتاليين، وضمت لجنة التقييم اللواء تامر سعيد، السكرتير العام، وكريم السماحي، مدير مركز استدامة للتدريب والتطوير، وجمال فهمي مدير الموارد البشرية بالمحافظة، جاء ذلك بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

أخبار متعلقة

الحركه الداخلية لرؤساء مباحث كفر الشيخ

قافلة بيطرية من جامعة كفر الشيخ للكشف على الحيوانات بقرية بقلين

كفر الشيخ تستلم الدفعة الثالثة من لحوم الأضاحي البلدي لتوزيعها على 2000 أسرة (صور)

جدير بالذكر أن المحافظة ممثلة في مركز استدامة للتدريب والتطوير قامت بعقد عدد من الإختبارات التتابعية بنظام التقييم الرقمي «digital Assessment system» للمرشحين من كافة الوحدات المحلية التابعة للمحافظة لحضور عدد 12 برنامج تخصصي أعلنت عنهم وزارة التنمية المحلية في خطتها التدريبية للعام الجديد، ووفق المتبع على مدار السنوات الثلاث الأخيرة فإن المحافظة تعقد لجنة تقييم ومقابلات شخصية لعدد من مرشحي المحافظة في دورات محددة شملت هذا العام (دورات إعداد القادة – تدريب المدربين – قيادات العمل التنفيذي النسائية).

وتستهدف المقابلات الشخصية الوقوف على المستويات المهارية والمعرفية للمرشحين الذين اجتازوا المراحل الأولى من تقييمات اللغة الإنجليزية والمعلومات العامة واللغة العربية والمهارات الرقمية اضافة إلى اختبارات التخصص وتسعى المحافظة من خلال تلك السلسلة من التقييمات إلى الوصول إلى أفضل العناصر الوظيفية التي ترقى لتمثيلها في تلك البرامج النوعية التي تنفذها الوزارة، وتهدف إلى الارتقاء بالكفاءة المهنية للجهاز الإداري لموظفي الإدارة المحلية.

محافظ كفر الشيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محافظ كفر الشيخ زي النهاردة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، شمال محافظة قنا، برئاسة عبداللاه الخبير رئيس المدينة وقاسم عبد الراضي نائب المدينة اليوم  باعمال النظافة ورفع المخلفات والقمامة، من عموم شوارع المدينة، وذلك لرفع مستوى النظافة العامة بالمدينة والظهور بالشكل الحضارى ومنع إنتشار الأوبئة والأمراض. 

 حيث أستهد فت حملة اليوم طريق مصر اسوان و طريق طراد النيل وطريق إمتداد السكة الحديد، ونجع ابو الحمد، و العزازيه ،والصعايده بالإضافة إلى أعمال كنس الشوارع وبجانب البلدورات وتفريغ كافة صناديق القمامة، بنطاق المدينة.  

وأشار عبداللاه الخبير على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لرفع المخلفات أول بأول لضمان عدم تراكم القمامة والمخلفات لتحسين مستوى النظافة العامة بالمدينة خلال الفترتين، مشدداً على مسؤولى قسم النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا. 

وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الاهتمام والمتابعة الميدانية المستمرة بقطاع النظافة العامة، والحفاظ على الوجهة الحضارية لكل مدينة بالمحافظة.

محافظ قنا الجديد يبدأ مهام عمله برصد حالات تعدى على الرقعة الزراعية ..

فور وصوله من مطار الأقصر  لاستلام مهام عمله ضبط الدكتور خالد محمود عبد الحليم محافظ قنا، حالة تعدى بناء على الاراضى الزراعية بقرية كرم عمران التابعة لمركز قنا. 

و أكد محافظ قنا، في أول تصريحات له على ضرورة  الرقابة الصارمة  لمنع التعديات على الأراضي الزراعية، و التأكيد على مواجهتها في مهدها ، موجهًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتفعيل مواد القوانين حيال المخالفين، بالتنسيق مع مديرية الزراعة وحماية الأراضي. 

 وأوضح عبد الحليم، أنّ حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء مستمرة ومكثفة ومتتالية لإزالة التعديات عليها حتى سطح الأرض، تطبيقاً للقانون والحفاظ على هيبة الدولة، وتجنب الإضرار بالرقعة الزراعية، ووقف التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والتي بدورها تؤدي إلى انحسار الرقعة الزراعية، التي هي حقاً للأجيال القادمة، وحفاظاً على هيبة الدولة وإنفاذاً للقانون.    

يذكر ان الدكتور خالد عبد الحليم  محافظ قنا الجديد  عمل مدرساً بمركز التنمية الإقليمية بمعهد التخطيط القومي، كما شغل مناصب مستشار وزير التنمية المحلية لتنمية الصعيد وعضو مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد ومدير مشروع الدعم الفني للوزارة المنفذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الممول من الإتحاد الأوروبي، فضلا عن انه عمل على ملفات اللامركزية وتطوير الإدارة المحلية منذ 2010 ، وله دراسات في مجالات التنمية بالمشاركة والتنمية المستدامة والحوكمة وتطوير الإدارة المحلية والتنمية الإقتصادية المحلية، كما انه عمل مدرس زائر للسياسات الحضرية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة 2012-2020، و إستشاري لعدد من المنظمات الدولية منها البنك الدولي ومنظمة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ومنظمة العمل الدولية وغيرها،  كما عمل في عدد من البرامج التنموية منها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر الممول من البنك الدولي والحكومة المصرية، ومع التعاون الإنمائي الألماني في برنامج التنمية بالمشاركة للمناطق العشوائية، وكمدير لمرصد التنمية المحلية التابع لوحدة تطوير الإدارة المحلية وثم مديراً للوحدة بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية. 

حصل خالد عبد الحليم على درجة الماجستير في سياسات الإسكان من جامعة نيوكاسل بالمملكة المتحدة (1995) والدكتوراة في مجال الإسكان لفقراء الحضر من جامعة وسط إنجلترا (UCE) ببرمنجهام (2003) بالمملكة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • ملفات ملحة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • محافظ قنا: آلية جديدة للتواصل مع المواطنين والإعلام
  • جامعة المنوفية تجري مقابلات شخصية لتجديد مناصب مديري العموم وأمناء الكليات
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الوظائف القيادية لإجراء مقابلات لاختيار مديري العموم وأمناء الكليات
  • في أول اجتماع.. منال عوض توجه 18 تكليفا لقيادات وزارة التنمية المحلية
  • وزيرة التنمية المحلية: تنسيق كامل مع كافة الوزارات المعنية
  • منال عوض وزيرة التنمية المحلية: ننسق مع كل الوزارات لربط السياسات المركزية والمحليات
  • من هو المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية الجديد؟