صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد انطلاق بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين بأبوظبي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أبوظبي في 2 أغسطس وام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، .، والان مشاهدة التفاصيل.

انطلاق بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة.

..

أبوظبي في 2 أغسطس/ وام / تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، انطلقت اليوم “الأربعاء” فعاليات النسخة الرابعة من بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين في صالة "مبادلة أرينا" بمدينة زايد الرياضية، وشهد اليوم الافتتاحي للبطولة مجموعة من المباريات القوية وسط حضور جماهيري كبير. وتقام البطولة لمدة 4 أيام بتنظيم من الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، واستضافة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، وبمشاركة 636 لاعباً ولاعبة يمثلون 45 دولة. وتتواصل منافسات البطولة غدا الخميس بمنافسات الفئة "ب" للمرحلة السنية 14-15 عاماً. وشهدت منافسات اليوم حضور سعادة العميد محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، وكيريث براون، رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، وريموند فيليبس عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة لقارة أفريقيا، وعدد من ممثلي بعثات الدول المشاركة. كما شهد اليوم الافتتاحي منافسات ضمن الفئة "ج" للمرحلة السنية 12-13 عاماً، جمعت بين رياضيي الفنون القتالية المختلطة من جميع أنحاء العالم. وقدم نجوم منتخبنا الوطني أداء قويا وحصدوا 4 ميداليات ملونة؛ حيث فاز سيف البلوشي بذهبية (وزن 40 كجم) وأحرزت كل من عائشة الحمادي (وزن 57 كجم)، وراكان اليماحي (وزن 34 كجم) الميدالية الفضية، وسارة الزرعوني برونزية وزن 40 كجم. وتوجه سعادة العميد محمد بن دلموج الظاهري، بالشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، على دعمه اللامحدود للرياضة والشباب الرياضي في الدولة، كما توجه بعميق الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان على رعايته الكريمة للبطولة. وأكد على أهمية الدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة، مشيراً إلى جهودها الحثيثة في رعاية المواهب الشابة والنهوض بالرياضة، كما سلط الضوء على دورها المحوري كمصدر إلهام للشباب لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم. وقال : " تعزز استضافة البطولة للعام الثاني على التوالي مكانة أبو ظبي عاصمة عالمية لرياضات الفنون القتالية، تمتلك قدرات فائقة لاستضافة الفعاليات العالمية وفقاً لأعلى ال

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين بأبوظبي وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق في الصدارة .. إجمالي ما حققه منذ انطلاق عرضه

جاء فيلم عاشق، بطولة النجم أحمد حاتم، الفنانة أسماء أبو اليزيد، في صدارة إيرادات شباك التذاكر، محققًا 13 مليونًا و296 ألفًا منذ انطلاق عرضه بجميع دور العرض السينمائي.

 

فيلم عاشق تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد أحمد حاتم خلاله شخصية طبيب يعالج الإدمان، فيما تلعب أسماء أبو اليزيد دور فتاة مدمنة وتعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ويظهر محسن محي الدين بدور والدها.

 فيلم عاشقأبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم قاسم، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد حاتم في عمر أفندي

وفي سياق متصل، يعرض للفنان أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي، عبر شاشة On، بجانب منصة إلكترونية شهيرة.

 

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية عمر التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة يعيشان قصة حب رومانسية. 

 

وفي إطار شيق يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي ويقع في حب رانيا يوسف وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية. 

 

مسلسل عمر أفندي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان.

 

كانت الشركة المنتجة طرحت بوسترات مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف.

 

 أحمد حاتم ينتظر قصر الباشا

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير أجدد أعماله السينمائية وهو فيلم “قصر الباشا”، والمقرر عرضه نهاية العام الحالي 2024.

 

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة العمل مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

 

كانت آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، فيلم السرب الذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات قياسية قدرت بملايين الجنيهات.

 قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

مقالات مشابهة

  • خليفة بن طحنون بن محمد يشهد جانباً من منافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة في المعهد العالي للفنون الشعبية
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • «سيرف أبوظبي».. الأمواج 500 متر في الحديريات
  • «السلامة الغذائية» تغلق مطعم «بانور» في مدينة محمد بن زايد بأبوظبي
  • عبدالله بن زايد يلتقي في نيويورك رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني
  • 4 محافظات تستضيف بطولة أندية العراق للناشئين للكرة الطائرة
  • خالد بن محمد بن زايد: أبوظبي مركز رائد للابتكار في الذكاء الاصطناعي
  • فيلم عاشق في الصدارة .. إجمالي ما حققه منذ انطلاق عرضه