شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نونو سانتو لعبنا أمام الشرطة بالبدلاء وجاهزون للهلال، أعرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون خلال مباراة الفريق أمام الشرطة العراقي في كأس .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نونو سانتو: لعبنا أمام الشرطة بالبدلاء.

. وجاهزون للهلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نونو سانتو: لعبنا أمام الشرطة بالبدلاء.. وجاهزون للهلال

أعرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون خلال مباراة الفريق أمام الشرطة العراقي في كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وواصل الاتحاد سلسلة انتصاراته في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، بعدما أنهى دور المجموعات بالعلامة الكامة دون خسارة بعد الفوز على الشرطة العراقي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة بالعلامة الكاملة، بينما بقي الشرطة على رصيده 4 نقاط وتأهل أيضًا للدور ربع النهائي.

الفريق تطور بشكل كبير

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد فوز الاتحاد على الشرطة العراقي، إنه فضّل البدء بالعديد من اللاعبين الشباب وذلك ضمن برنامج إعداد وتطوير اللاعبين فنيًا وبدنيًا، مشيرًا إلى أن "استجابتهم كانت جيدة خلال اللقاء".

وأضاف: "الفريق تطور بشكل كبير خلال المباراة وتمكن من تسجيل هدفين، كما لم يتعرض لأي تهديد خطير من الخصم".

وأكمل: "اليوم 10 لاعبين محليين كانوا في الملعب، يجب علينا يوميا أن نشاهد لاعبي الفئات السنية والعمل معهم وتطويرهم باستمرار".

???? نونو سانتو مدرب #الاتحاد :لعبنا في مباراة اليوم بالبدلاء؛ وهذا جزء من الاستعدادات للموسم القادم.#الشرطة_العراقي_الاتحاد#كأس_الملك_سلمان_للأندية | #SSC pic.twitter.com/rzvMvo4I3s

August 2, 2023

وعن مواجهة الهلال القادمة في دور ربع النهائي، علق سانتو: "لا يوجد أي أمر يتغير في أي مواجهة، تحضيرنا واحد لكافة المواجهات لأننا نحترم جميع الفرق، والاتحاد مستعد لأي تحد يواجهه في المباريات المقبلة".

اقرأ أيضًا: بالأرقام.. أغلى صفقات الدوري السعودي بعد انضمام ماني للنصر

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد في ربع النهائي الهلال وصيف المجموعة الثانية في قمة سعودية عربية تقام في الطائف يوم السبت المقبل.

نونو سانتو: لعبنا أمام الشرطة بالبدلاء.. وجاهزون للهلال للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نونو سانتو: لعبنا أمام الشرطة بالبدلاء.. وجاهزون للهلال وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرطة العراقی نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

بمكبرات صوت.. مظاهرات بريطانية أمام البرلمان للعودة إلى الاتحاد الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محسن حسني، مراسل القاهرة الإخبارية من لندن، إن هناك بعض الملامح للتشكيل الوزاري البريطاني، مؤكدًا أن حكومة الظل في حزب العمال هي الأقرب لشغل مناصب الوزراء الجدد.

وأضاف أن هناك عددا كبيرا من الشعب البريطاني، يتظاهرون بمكبرات صوت أمام البرلمان، يطالبون بالعودة للاتحاد الأوروبي، وهذا أمر انتظره كثيرًا الشعب البريطاني.

ونوه بأن هناك عددا من الأسماء أعلنت لشغل مناصب في الحكومة البريطانية الجديدة، وكل الأسماء سيعلن عنها يوم الإثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • أمام مرجعية النجف:-ألا يكفي التجارة بالدين ومدح النفاق والفشل؟
  • الاتحاد السكندرى يعلن عدم تغطيته لمباراته أمام بيراميدز على حساباته الرسمية حدادا على " رفعت"
  • أردوغان يواسي لاعبي المنتخب التركي بعد هزيمته أمام هولندا (شاهد)
  • عودة الكرتي وسامي لقائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري
  • مركز حقوقي:اغتيال الهاشمي وإطلاق سراح قاتله الميليشياوي وصمة عار بحق القضاء وحكومة الإطار
  • 3 شركات كبرى رعاة للهلال لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • بمكبرات صوت.. مظاهرات بريطانية أمام البرلمان للعودة إلى الاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل