شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزارة الإعلام إغلاق “يوتيوب” للقنوات الوطنية ضمن مؤامرة العدوان لتكميم الأفواه وحجب الحقيقية عن الرأي العام العالمي، وزارة الإعلام إغلاق “يوتيوب” للقنوات الوطنية ضمن مؤامرة العدوان لتكميم الأفواه وحجب الحقيقية عن الرأي العام العالمي – يمني برس .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الإعلام: إغلاق “يوتيوب” للقنوات الوطنية ضمن مؤامرة العدوان لتكميم الأفواه وحجب الحقيقية عن الرأي العام العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الإعلام: إغلاق “يوتيوب” للقنوات الوطنية ضمن...
وزارة الإعلام: إغلاق “يوتيوب” للقنوات الوطنية ضمن مؤامرة العدوان لتكميم الأفواه وحجب الحقيقية عن الرأي العام العالمي – يمني برس الصفحة الرئيسية اخبار اليمن وزارة الإعلام: إغلاق “يوتيوب” للقنوات الوطنية ضمن مؤامرة العدوان لتكميم الأفواه وحجب الحقيقية عن الرأي العام العالمي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الإعلام: إغلاق “يوتيوب” للقنوات الوطنية ضمن مؤامرة العدوان لتكميم الأفواه وحجب الحقيقية عن الرأي العام العالمي وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الإعلام یمنی برس

إقرأ أيضاً:

جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات للكوادر الوطنية الشابة

أعلنت جمعية الصحفيين الإماراتية إطلاق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة تهدف إلى تعزيز قدرات أبناء الإمارات المهتمين بالعمل في مجالات الإعلام المختلفة. وتتضمن المبادرة الأولى إلحاق 6 أعضاء من الشباب في دورات تدريبية لمدة عام كامل لتأهيلهم كمحللين سياسيين.

وتعنى المبادرة الثانية بخريجي كليات الإعلام أو من هم على وشك التخرج في الجامعات المختلفة؛ إذ تدعوهم الجمعية إلى التسجيل في عضويتها بهدف الاستفادة من برامج التدريب والتأهيل والورش، في حين تهتم المبادرة الثالثة بخريجي المرحلة الثانوية الراغبين في دراسة الإعلام، وتتضمن منحاً دراسية منوعة من جامعات إماراتية تستقطب الكوادر الشابة وتضعهم على طريق العمل الإعلامي.

وقال محمد سعيد الطنيجي، نائب رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية، إن الجمعية تضع في مقدمة أولوياتها توفير كل سبل الدعم والنجاح أمام الأجيال الشابة بما يفتح لهم آفاق الإبداع والتميز.

من جهتها قالت ريم البريكي، عضو مجلس الإدارة ورئيسة لجنة التدريب والتطوير في جمعية الصحفيين الإماراتية، إن تمكين الشباب يُعدّ من أهم أدوات صناعة الإعلام الحديث. (وام)

مقالات مشابهة

  • إغلاق بورصة الكويت تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 6.03 نقطة
  • أريستوفيتش: "رؤوس الأوكرانيين ستنفجر" بسبب ثرثرة زيلينسكي عن المفاوضات
  • مكي المغربي: الرأي العام سيقول هؤلاء جائوا لتلميع صورة مقابر الدكتور فلان
  • الرأي العام.. يتصادم مع الحتميات وتشكله الأحداث
  • إغلاق بورصة الكويت على انخفاض مؤشرها العام 30.12 نقطة
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات للكوادر الوطنية الشابة
  • رحيل الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • النائبة راوية مختار: تخليص مصر من مؤامرة الجماعات المتأسلمة الهدف الأول لـ 30 يونيو
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف
  • وزارة الإعلام تنعي الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري