ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 في محافظتي بورسعيد والوادي الجديد، بينما من المقرر أن يتم إعلانها نهاية الأسبوع الجاري ومطلع الأسبوع المقبل في باقي المحافظات، بينما يترقب آلاف الطلاب والطالبات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لكي يتمكنوا من تحديد مستقبلهم الدراسي في المرحلة التالية، سواء الثانوية العامة أو إحدى المدارس بدائل الثانوية المنتشرة في مختلف المحافظات.

وتنشر «الوطن» في السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن موعد ظهور ورابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 في جميع المحافظات في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم

وبحسب مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، فإنّه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم أو رقم الجلوس عبر روابط إلكترونية تعلنها كل مديرية على حدة، بينما من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في كافة المحافظات قبيل انطلاق امتحانات الثانوية العامة المقرر بدايتها 10 يونيو المقبل.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم، اقتراب موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة، إذ جرى الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، ويجرى تجميع نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة تمهيدًا لاعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وإعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ تتم إتاحتها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم من خلال هذا الرابط.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الوادي الجديد اليوم الأربعاء، إذ يمكن للطلاب الحصول عليها من خلال الضغط على هذا الرابط.

وكشفت مديرية التربية والتعليم، أنّ مؤشرات نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية جيدة ومرتفعة للغاية، إذ يجرى تكثيف أعمال المراجعة والرصد، تمهيدًا لإعلان النتيجة مطلع الأسبوع المقبل.

ويترقب آلاف الطلاب والطالبات، الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة، فيما من المتوقع أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة، فور اعتمادها من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إذ يجرى الحصول عليها من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم.

وتكثف مديرية التربية والتعليم من أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، تمهيدًا لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ مطلع الأسبوع المقبل، إذ من المقرر إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس عبر رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ.

وذكرت مديرية التربية والتعليم، إنّه يجرى الاستعداد لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة الدقهلية خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال بوابة المديرية، عبر هذا الرابط.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة

وأوضحت مديرية التربية والتعليم، أنّه من المتوقع أنّ يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة خلال الأيام القليلة المقبلة، فور الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة وتجميع الدرجات، إذ من المقرر أن يتم إعلان النتيجة وأسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 محافظة البحيرة، ورابط الحصول على النتيجة في آن واحد.

وتعكف الكنترولات على أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمهيدًا لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنيا بالاسم، فيما من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة عبر هذا الرابط.

وشددت مديرية التربية والتعليم على تحري الدقة في أعمال التصحيح قبل إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة المنوفية، والتي من المقرر إعلانها خلال ساعات عبر هذا الرابط.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة الدقهلية نتیجة الصف الثالث الإعدادی محافظة مدیریة التربیة والتعلیم الشهادة الإعدادیة القلیلة المقبلة أعمال التصحیح من خلال تمهید ا

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن ترقية المعلمين - تفاصيل

كتب- عمرو صالح:

أصدر محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، القرار الوزاري رقم 168 بشأن منح أعضاء هيئة التعليم الذين استوفوا متطلبات الترقية شهادة الصلاحية اللازمة للترقية للعام 2023-2024، وفقًا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

ونص القرار على أنه اعتبارًا من تاريخ 1/1/2024 يُمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والأخصائيين النفسيين، وأخصائيي التكنولوجيا، وأخصائيي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبية التي تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى، طبقًا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية، والبالغ عددهم 307060.

كما نص القرار على أن يُصدر المحافظون في نطاق اختصاصاتهم القرارات اللازمة لترقية أعضاء هيئة التعليم المذكورين بالمادة الأولى من هذا القرار إلى الوظائف الأعلى المستحقة لكل منهم، بعد التحقق من استيفاء باقي متطلبات الترقية على أن يُمنح المرقون بدل الاعتماد المقرر قانونًا، وعلاوة الترقية، اعتبارًا من أول الشهر التالي لصدور قرار المحافظ المختص بالترقية.

اقرأ أيضا:

وزير الكهرباء: مصر تتمتع بمصادر غنية من الطاقة المتجددة

بعد توقف توربينات سد النهضة.. عباس شراقي يكشف عن إيراد النيل الأزرق

مقالات مشابهة

  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم
  • استعلم الآن رسميا.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024 بالمحافظات
  • وزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب
  • التربية والتعليم: تدريس البرمجة في المرحلة الثانوية عمليًا
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر رابط وزارة التعليم العالي.. اعرف الخطوات
  • وزارة التربية والتعليم تبحث سبل تعزيز التعاون في المجال التعليمي مع جمهورية روسيا الاتحادية
  • قرار جديد من وزير التربية والتعليم بشأن ترقية المعلمين - تفاصيل
  • وزير التربية والتعليم يواصل جولاته في مدارس كفر الشيخ|صور
  • وظائف شاغرة برواتب مجزية.. اعرف التفاصيل ورابط التقديم
  • التربية تعلن نتائج السادس الإعدادي (الدور الثاني)