بوابة الوفد:
2024-06-30@01:47:39 GMT

تسليمى كارنيه الخدمات المتكاملة

تاريخ النشر: 29th, May 2024 GMT

معاق ومعى ما يثبت ذلك وهو كارنيه الإعاقة وعندما ظهرت بطاقة الخدمات المتكاملة ترتب عليه إلغاء الكارنيه القديم وتوجهت للجهات المعنية لاستخراج البطاقة الجديدة، وتم اجراء التحاليل الطبية اللازمة وكلى ثقة اننى سأستخرج البطاقة فى أقرب وقت ممكن، والكارثة ان مكتب التأهيل أبلغنى برفض الطلب مع العلم أننى موظف ضمن نسبة الـ٥% ولا أدرى ماذا أفعل بعد ان أصبحت معاقاً لا يحمل ما يثبت إعاقته، لذلك أناشد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى إعادة النظر فى اللجنة المكلفة بالكشف الطبى لحالتى.

محمد عبدالجليل أحمد محمد

26 شارع مبارك من ش العمدة العروبة

قومى 28610012118757

تليفون 01271813530

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطاقة الخدمات المتكاملة وزير الصحة التضامن الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

تغريم منشأة في القصيم نصف مليون ريال لتلاعبها في بيانات إرسالية أسماك محظورة الاستيراد

القصيم

فرضت الهيئة العامة للغذاء والدواء ، غرامة مالية قيمتها (500) ألف ريال على منشأة في منطقة القصيم ، تلاعبت ببيانات أحد أصناف الأسماك المحظور استيرادها إلى المملكة، بغرض بيعها في السوق السعودي.

وأشارت “الهيئة” إلى أن ذلك جاء عَقِبَ تلقيها طلبًا لمعاينة شحنة تحتوي على (8) أصناف سمكية في مستودع واردة من خارج المملكة، وعند المعاينة اشتبه المفتشون باسم أحد أصناف الأسماك الموجودة في الشحنة لعدم تطابق البيانات على البطاقة والبيان الجمركي لشكل السمك الظاهري الوارد، وبناءً على ذلك جرى سحب عينات وفرز جميع الأسماك، واتضح أن أحد الأصناف المستوردة ليس مطابقا لما تضمنته البطاقة، كونه سمك بلطي نهري محظور استيراده.

وأوضحت “الغذاء والدواء” أنه تم رفض هذه الإرسالية، التي يبلغ حجمها ما يقارب (2) طن، وإحالة المنشأة إلى الجهات المعنية لاستكمال الإجراءات النظامية اللازمة بحقها، وإيقاع العقوبات وفقًا لنظام الغذاء ولائحته التنفيذية.

ووفقًا لنظام الغذاء ولائحته التنفيذية، فإن عقوبات تلك المخالفة (قيام المنشأة بتداول أو الإعلان عن غذاء أو أي من مشتقاته يحتوي على مواد محظورة أو محرمة أو ملوثة أو ممنوعة دوليًا أو محليًا أو يكون صادرًا بحقها منع تداول)، تصل إلى غرامة قدرها (500) ألف ريال، بالإضافة إلى منع أو تعليق المخالف من ممارسة أي عمل يتعلق بنظام الغذاء.

ودعت “الغذاء والدواء” المستهلكين إلى الإبلاغ عن مخالفات المنشآت الخاضعة لإشرافها عند ملاحظتها، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحّد (19999)، أو عبر تطبيق “طمنّي”.

مقالات مشابهة

  • في سوريا رفع أسعار مرتقب مع بدء آلية جديدة لحاملي البطاقات الذكية
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم
  • طريقة الحصول على كارت الخدمات 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • طريقة استخراج بدل فاقد من بطاقة الرقم القومي.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • شروط الحصول على كارت الخدمات.. الأوراق المطلوبة وخطوات استخراجه
  • استخراج بدل فاقد لـ بطاقة التموين.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • طريقة استخراج كارت الخدمات 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • تغريم منشأة في القصيم نصف مليون ريال لتلاعبها في بيانات إرسالية أسماك محظورة الاستيراد
  • تعرف على شروط الالتحاق بمدرسة التمريض بالغربية
  • رابط سريع لحجز كشف كارت الخدمات المتكاملة 2024-2025 من وزارة الصحة