كشف محمود كامل وكيل نقابة الصحفيين، والمشرف على جوائز الصحافة المصرية، تواصله مع الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ صبري غنيم.

وقال على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أكد ليّ الكاتب الكبير مشكورًا أنه وصلته معلومات غير دقيقة، تفيد بأن النقابة ألغت جائزة صبري غنيم في القصة الإنسانية”.

وأضاف: “وعندما أوضحت له أن هذا الكلام غير صحيح تمامًا، وأن الجائزة قائمة كما هي  وتقدّم لها عدد من الزملاء الأعزاء، إلا أن لجنة التحكيم قررت حجب الجائزة”.

وتابع: “أكد الكاتب الكبير صبري غنيم احترامه لقرار لجنة التحكيم وتقديره لكل أعضائها ولمجلس النقابة”.

وأوضح “كامل” أنه من المقرر أن تجتمع لجان التحكيم البالغ عددهم 63 مُحكّم يوم الإثنين المقبل، للإعلان عن حيثيات قراراتها".

ووجّه وكيل النقابة، خالص الشكر والتقدير للأستاذ الصحفي الكبير صبري غنيم.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هل طلب الزواج من وردة؟.. عادل حمودة يفتح خزائن أسرار أحمد زكي

أعلن الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير عادل حمودة، إطلاقه لسلسلة من الحكايات والحوارات عن صديق عمره الراحل الفنان القدير أحمد زكي، والكواليس التي مر بها منذ انطلاقته الفنية في البدايات، وحتى النجومية وإلى رحيله، وعن حالته المريضة، وكيف اكتشف مرضه بالسرطان، والعديد من الأسرار التي تعرض لأول مرة.

وأكد الكاتب عادل حمودة، أن السلسلة التي سيبدأ في نشرها من الأسبوع المقبل، ستكون حديث الناس خلال فصل الصيف، لأنها تعرف لأول مرة وتوضح الكثير عن شخصية الراحل أحمد زكي، وكذلك علاقته بعادل إمام، والرئيس الراحل حسني مبارك، وأقرب الأصدقاء له.

ويجيب الكاتب الصحفي، خلال السلسلة على العديد من التساؤلات منها، كيف اكتشف الراحل أحمد زكي مرض السرطان؟، وماذا قال له الرئيس الراحل حسني مبارك، بعد تناول أول جرعة من الكيماوي؟، وما هي نصيحة الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل له؟

ويتطرق عادل حمودة في حديثه عن طريقة تعامل «زكي» مع مرض السرطان، وما هو الحوار الذي دار بينهما عن تنحي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر؟، وكيف تسبب في إفلاس حسين القلا؟، وهل رفضت نجلاء فتحي الزواج منه؟، وهل طلب وردة للزواج؟، وما كواليس اللقاء الذي جمع بينه وبين ماجدة الرومي في دار الفؤاد؟

كما يكشف عن سر تردده على الطبيب النفسي الشهير أحمد عكاشة، ومن أقرب الأصدقاء إليه، ولماذا أصر على العيش وحيدا؟ كل هذا وأكثر ستجدونه خلال السلسلة على مدار الأسابيع المقبلة.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: ثورة 30 يونيو أعادت سيناء الى أحضان الوطن
  • تمديد سجن الإعلامي التونسي محمد بوغلاب.. ونقابة الصحفيين تدين
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • «الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل
  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)
  • عرس العالم في بغداد
  • جمال عبدالرحيم: الصحافة الورقية في مأزق خطير
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • هل طلب الزواج من وردة؟.. عادل حمودة يفتح خزائن أسرار أحمد زكي