شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نجم الهلال الدوري السعودي سيكون الأقوى عالميًا، تحدث البرتغالي روبن نيفيز نجم فريق الهلال السعودي عن الفوز الذي حققه فريقه على حساب الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 2 1 ضمن منافسات الجولة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم الهلال : الدوري السعودي سيكون الأقوى عالميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم الهلال: الدوري السعودي سيكون الأقوى عالميًا

تحدث البرتغالي روبن نيفيز نجم فريق الهلال السعودي عن الفوز الذي حققه فريقه على حساب الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات البطولة العربية.

ماريجا يصدم الهلال السعودي ويكشف شرطه للرحيل

وأكد نيفيز، في تصريحات عقب نهاية المباراة، إنه واللاعبين حاولوا منذ المباراة الأولى في البطولة الظهور بشكل مميز لكن لم يحالفهم التوفيق، مؤكدًا أن الفريق قدم مباراة جيدة اليوم وخطف بطاقة التأهل.

وعن الحديث الذي يأتي من الدوري الإنجليزي عن انتقاد فترة الانتقالات في الدوري السعودي، قال: لم نأت هنا للتقاعد أتينا إلى دوري قوي جدًا.. الدوري السعودي يحظى بالعديد من النجوم، وهو ما سيجعل هذا الدوري أحد أقوى الدوريات في العالم".

ونجح نادي الهلال السعودي في احتلال المرتبة الثالثة بالمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط خلف السد القطري المتصدر بـ7 نقاط وحسم تأهلهم رسميًا لربع النهائي بالبطولة العربية.

فيما احتل الوداد البيضاوي وأهلي طرابلس الليبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطتين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الهلال: الدوري السعودي سيكون الأقوى عالميًا وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهلال السعودی نجم الهلال

إقرأ أيضاً:

الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي

تلقى فريق الشباب السعودي خسارة جديدة في دوري روشن، على يد نظيره ضمك بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر دوري روشن للمحترفين.

جاء هدف ضمك عن طريق لاعبه جورج كيفين نكودو في الدقيقة 66.

وشهدت المباراة إصابة خطيرة لماجد عبدالله لاعب الشباب في الثواني الأخيرة من عمرها اثر اصطدام عنيف في كرة مشتركة وتدخل الفريق الطبي لليوث لانقاذ اللاعب.

كما شهدت المباراة مشاركة النجم المصري طارق حامد مع ضمك في مركز الظهير الأيمن.

وقفز ضمك بفوزه هذا إلى المرتبة الثالثة عشر في جدول دوري روشن ورفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما يحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، مستفيدًا من انتصاراته الأربعة المتتالية في الجولات الماضية 
وبدأ الشباب المباراة بتشكيل مكون من كل من كيم سيونج جو في حراسة المرمى، ومحمد الثاني ونادر الشراري و روبيرت رينان، وويسلي هوديت وحسين الصبياني، مصعب الجوير ومحمد كنبة ويانيك كراسكو و كاك بونافينتورا.
وكان الشباب قد استهل مشواره في دوري روشن بخسارة أمام الاتفاق في الرياض بالجولة الأولى من عمر المسابقة.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • الاتحاد يتخطى عقبة الأخدود ويزاحم الهلال على صدارة الدوري السعودي
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • المريسل: مستحيل أن يُأخذ لقب الدوري من الهلال .. فيديو
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • جيسوس: الهلال قادر على المنافسة في أي دوري عالمي
  • أكرم طيري: هذه أقوى نسخة للهلال في التاريخ .. فيديو