صحافة العرب:
2024-10-06@12:31:01 GMT

- خيسوس: أجهز لاعبين لم يكن لهم وجود في الهلال

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- خيسوس: أجهز لاعبين لم يكن لهم وجود في الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خيسوس أجهز لاعبين لم يكن لهم وجود في الهلال، أكد مدرب الهلال جورجي خيسوس صعوبة مباراة فريقه اليوم التي كسبها بهدفين مقابل هدف أمام الوداد المغربي. وأضاف الشوط الأول كان جيداً .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خيسوس: أجهز لاعبين لم يكن لهم وجود في الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خيسوس: أجهز لاعبين لم يكن لهم وجود في الهلال

أكد مدرب الهلال جورجي خيسوس صعوبة مباراة فريقه اليوم التي كسبها بهدفين مقابل هدف أمام الوداد المغربي.

وأضاف: الشوط الأول كان جيداً لنا، ولكن الشوط الثاني لم يكن الفريق في كامل النسق، والهلال يتطور من مباراة إلى مباراة، وسوف نشهد في الدور ربع النهائي مشاركة المحترف الجديد مالكوم.

وواصل المدرب البرتغالي حديثه: إدارة الفريق تعمل على توفير جميع الاحتياجات، ونحن ما زلنا في طور الإعداد، وكانت رسالتي أن يواصل الفريق الإنجازات، وأن تكون جودة العمل مرتفعة، صحيح أن الفريق في المرحلة الحالية ليس في القوة المعهودة، ويحتاج إلى تجهيز أكثر، والمشاهد يرى أن منافسينا الاتحاد والنصر قاما بتعزيز الاحتياجات الفنية، ونحن ننتظر التعزيز في خانتين للفريق.

وختم خيسوس: نعمل على تجهيز الفريق بلاعبين لم يكن في المواسم السابقة لهم وجود، فلذلك قائمتي ليست 11 لاعباً فقط، وعندما أقوم بتجهيز قائمتي أحب أن يكون في كل خانة لاعبان جاهزان، وسوف نتحسن خطوة بخطوة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خيسوس: أجهز لاعبين لم يكن لهم وجود في الهلال وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمشاركة سعود عبدالحميد.. روما يسقط في فخ إلفسبورج

نجح إلفسبورج في خطف ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على نظيره روما الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي. 

تقرير مباراة روما وإلفسبورج في الدوري الأوروبي 

وبهذه النتيجة، يحتل إلفسبورج المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط بينما يحتل روما المركز السادس والعشرين برصيد نقطة واحدة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي في مباراة دراماتيكية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد ضد بورتو بالدوري الأوروبي


جاء الشوط الأول متكافئا من كلا الفريقين، حيث أضاعا العديد من الفرص المؤكدة قبل أن ينجح إلفسبورج في خطف هدف الفوز في الدقيقة 44 من الشوط الأول عندما حصل إلفسبورج على ركلة جزاء تصدى لها مايكل بايدو الذي سدد الكرة على يسار مرمى روما وينتهي الشوط بتقدم إلفسبورج.
وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو روما خطف هدف التعادل، حيث أضاعوا الكثير مم الأهداف المؤكدة ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز إلفسبورج بهدف نظيف.
 

مقالات مشابهة

  • الهريفي يكشف سبب تفوق الهلال على الأهلي في الكلاسيكو.. فيديو
  • علي مجرشي: مدافع الهلال دعس على قدمي والبوت طار.. فيديو
  • الحربي: جيسوس تفادى خطأه وأعاد الهلال للمباراة .. فيديو
  • الزلال: هارد لك لكل من كان يريد سقوط الهلال .. فيديو
  • الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويفوز بثنائية في الدوري السعودي
  • الهلال يسجل التعادل في الأهلي برأسية ميتروفيتش
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الهلال بهدف جابرييل فيجا
  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • بمشاركة سعود عبدالحميد.. روما يسقط في فخ إلفسبورج