شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن السفير الإسباني مستعدون لدعم قمة ليبيا للطاقة والاقتصاد 2023، التقى سفير دولة إسبانيا خافيير غارثيا لاراتشي بممثلي شركة إنيرجي كابيتال وباور المنظمة لقمة ليبيا للطاقة والاقتصاد 2023، والشريك المحلي رجل .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير الإسباني: مستعدون لدعم قمة ليبيا للطاقة والاقتصاد 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير الإسباني: مستعدون لدعم قمة ليبيا للطاقة...

التقى سفير دولة إسبانيا خافيير غارثيا لاراتشي بممثلي شركة إنيرجي كابيتال وباور المنظمة لقمة ليبيا للطاقة والاقتصاد 2023، والشريك المحلي رجل الأعمال أحمد الغزالي نائب رئيس الغرفة التجارية الأمريكية في ليبيا.

وأبدي السفير الإسباني استعداد بلاده لدعم القمة، وأكد على اهتمامها بأن يكون للشركات الإسبانية دور كبير في المشاركة في هذه القمة استكمالاً للقمة السابقة 2021 التي نجحت كثيرا كما ذكر بأنه سيكون هناك تركيز على المشاركة في مجال الطاقة المتجددة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير الإسباني: مستعدون لدعم قمة ليبيا للطاقة والاقتصاد 2023 وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلال اجتماعه مع السفير التركي.. الشهوبي يدعو إلى عودة الشركات التركية لاستئناف نشاطها في ليبيا

ليبيا – استقبل وزير المواصلات بحكومة تصريف الأعمال محمد سالم الشهوبي بمكتبه سعادة سفير جمهورية تركيا كوفين بيقيتش المعتمد لدى دولة ليبيا والوفد المرافق له.

وحضر اللقاء وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للوزارة وكيل الوزارة لشؤون الديوان والنقل البحري وسام الادريسي ووكيل الوزارة لشؤون النقل الجوي خالد سويسي ورئيس مصلحة الطيران المدني محمد شليبك ومنسق العلاقات الدولية بمكتب الوزير علي القمودي ومدير مكتب التعاون الدولي بديوان الوزارة عادل بخيت .

حيث رحب الوزير بالسفير التركي مشيداً بعمق العلاقات بين البلدين من خلال التعاون الجاري في كافة المجالات وهنئه بمنصبه الجديد كسفير للجمهورية التركية في ليبيا متمنيا له كل التوفيق و النجاح .

كما لفت إلى استئناف رحلات الخطوط الجوية التركية من طرابلس الى اسطنبول وذلك بفضل الجهود التي بذلها فريق العمل المشترك، داعياً الى عودة الشركات التركية لاستئناف نشاطها في ليبيا ولاستكمال المشروعات المتوقفة وذلك للمشاركة في اعادة الاعمار في كافة المدن الليبية .

وبدوره شكر السفير ودير المواصلات على استقباله والوفد المرافق له واستعرض عدة مواضيع ذات الاهتمام المشترك لتطوير التعاون بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • السفير الألماني الجديد يقدم أوراق اعتماده لوزارة الخارجية
  • الرعيض يوقع مع السفير الروسي اتفاقا مشتركا في المجال الاقتصادي
  • الكيلاني تبحث مع السفير الإيطالي تطوير الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • السفير القطري: نرغب بفتح خط طيران مباشر بين طرابلس والدوحة في أقرب وقت ممكن
  • خلال اجتماعه مع السفير التركي.. الشهوبي يدعو إلى عودة الشركات التركية لاستئناف نشاطها في ليبيا
  • الاتحاد الأوروبي: مستعدون لدعم جميع الجهود الرامية لإنهاء الحرب في السودان
  • «الكوني» يبحث مع السفير التركي مستجدات المشهد السياسي والاقتصادي
  • عبيد يبحث مع السفير الروسي سبل تعزير العلاقات بين البلدين في مجالات البريد والاتصالات
  • بلدي مصراتة يبحث مع السفير البريطاني التعاون المشترك في مختلف المجالات
  • “عبيد” يبحث مع السفير الروسي آخر مستجدات الوضع السياسي في ليبيا