شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي ينظم رحلات مجانية لجماهيره لموازرة الفريق في مباراته أمام المصري بكأس مصر، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تخصيص رحلات مجانية لجماهير الفريق إلى مدينة الإسكندرية، غدا الخميس، لحضور مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي ينظم رحلات مجانية لجماهيره لموازرة الفريق في مباراته أمام المصري بكأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي ينظم رحلات مجانية لجماهيره لموازرة الفريق في...

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تخصيص رحلات مجانية لجماهير الفريق إلى مدينة الإسكندرية، غدا الخميس، لحضور مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي.

ويلعب الأهلي مع المصري في السادسة من مساء غد الخميس على إستاد الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن إدارة النادي قررت تنظيم رحلات مجانية لجماهير الفريق إلى مدينة الإسكندرية غدا الخميس، لمؤازرة الأهلي في مباراته المهمة أمام فريق المصري في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يبدأ تجمع الجماهير بداية من العاشرة صباح غد أمام بوابات فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الحافلات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل للدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على فريق الداخلية بنتيجة 2-0 في دور الـ 16، فيما صعد المصري بعد التغلب على فريق حرس الحدود بنتيجة 3-2 في الدور ذاته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي ينظم رحلات مجانية لجماهيره لموازرة الفريق في مباراته أمام المصري بكأس مصر وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المتحدث العسكرى المصري: الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقي قائد قوات الدفاع الشعبية بدولة أوغندا

إلتقى الفريق / أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالفريق أول / موهوزى موسيفينى قائد قوات الدفاع الشعبية بدولة أوغندا والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً حيث أجريت له مراسم إستقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين .تناول اللقاء آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وإنعكاساتها على أمن وإستقرار القارة الأفريقية كذلك مناقشة سبل دعم وتطوير أفاق التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين .وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة إعتزازه بالعلاقات الراسخة التى تربط بين القوات المسلحة المصرية والأوغندية ، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعزيز أواصر التعاون المشتركة فى مختلف المجالات العسكرية .من جانبه أعرب قائد قوات الدفاع الشعبية الأوغندية عن عمق الروابط والعلاقات التى تجمع شعبى مصر وأوغندا مشيداً بالجهود المصرية لدعم الأمن والسلم فى القارة الأفريقية .حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة لكلا البلدين والملحق العسكرى الأوغندى بالقاهرة .الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • بيطري القليوبية ينظم قافلة مجانية للكشف علي الثروة الحيوانية بقرى بنها
  • كأس إنتركونتيننتال.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة لجماهيره أمام العين الإماراتي
  • المتحدث العسكرى المصري: الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقي قائد قوات الدفاع الشعبية بدولة أوغندا
  • النصر يطلب نقل مباراته أمام الاستقلال الإيراني إلى أرض محايدة
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الطيران المدني: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • فيفا يخطر الأهلي بتسليم كأس للفائز في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينينتال