شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماني يشعل الأجواء في تدريبات النصر قبل مواجهة الزمالك، اشعل الدولي السنغالي ساديو ماني، الأجواء في تدريبات فريقه الجديد النصر السعودي، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في ثالث جولات البطولة العربية .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني يشعل الأجواء في تدريبات النصر قبل مواجهة الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني يشعل الأجواء في تدريبات النصر قبل مواجهة الزمالك

اشعل الدولي السنغالي ساديو ماني، الأجواء في تدريبات فريقه الجديد النصر السعودي، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في ثالث جولات البطولة العربية

ماني يشارك في التدريب الأخير للنصر وشارك ماني في تدريب نادي النصر الأخير، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وحرص لاعبو النصر على الترحيب بزميلهم الجديد ساديو ماني، ويأتي هذا بعد تعاقد النادي السعودي مع ماني لمدة 4 مواسم حتى نهاية موسم 2026-2027، والذي سيحمل القميص رقم 10، ويعد ماني رابع صفقات النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

ويلتقى الزمالك مع النصر السعودي في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الخميس، على ملعب الملك فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من كأس الملك سلمان.

ترتيب المجموعة الثالثة .. تصدر للنصر والزمالك يلاحق الشباب

- النصر السعودي 4 نقاط

- الشباب السعودي 4 نقاط

- الزمالك 3 نقاط

- الاتحاد المنستيري بلا نقاط

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماني يشعل الأجواء في تدريبات النصر قبل مواجهة الزمالك وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو

ماجد محمد

طلب المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي من إدارة النصر توفير طائرة خاصة لتأمين عودة نجم الفريق وحارس مرماه البرازيلي بينتو من بلاده إلى الرياض مباشرة بعد انتهاء مهمته الدولية كي يتدرب لمرة واحدة مع زملائه قبل مواجهة الشباب.

ويسعى المدرب الإيطالي أن لا يتكرر سيناريو ما حدث لبينتو قبل مواجهة الأهلي في 13 سبتمبر الماضي عندما عاد الحارس الدولي البرازيلي إلى الرياض فجر يوم المباراة ولعِب أساسيا دون الحصول على راحة كافية.

وانضم صاحب الـ (25 عاما) إلى النصر في أغسطس الماضي قادما من نادي بارانينسي البرازيلي.

مقالات مشابهة

  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • ‎بيولي يطلب من النصر طائرة خاصة لتأمين عودة بينتو
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • بيتكوفيتش: “علينا التركيز على طريقة لعبنا ونقاط قوتنا في مواجهة الطوغو”
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • القوة الجوية يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا
  • شرط مفاجئ للنصر السعودي قبل مواجهة إيران
  • النصر يطلب مواجهة الاستقلال الإيراني في أرض محايدة