شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سانتو يعلق على مواجهة الهلال ويكشف سر استبعاد كانتي، كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سر استبعاد الفرنسي نجولو كانتي، محور الفريق، من مباريات الفريق .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سانتو يعلق على مواجهة الهلال .

. ويكشف سر استبعاد كانتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سانتو يعلق على مواجهة الهلال.. ويكشف سر استبعاد كانتي

كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سر استبعاد الفرنسي نجولو كانتي، محور الفريق، من مباريات الفريق في البطولة العربية.

وحجز الاتحاد مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد فوزه على الشرطة العراقي بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ليحقق الاتحاد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

الهلال لم يظهر بعد .. ثلاثيات الرعب في النصر والأهلي والاتحاد

الاتحاد يحقق العلامة الكاملة.. ويواجه الهلال في كأس سلمان للأندية

وقال سانتو، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الشرطة، إن كانتي لا يعاني من مشكلة بدنية، ولكن اللاعب تعرض لضربة تسببت في معاناته من بعض الآلام، الأمر الذي دفع الجهاز الفني للاتحاد لعدم المجازفة باللاعب بالمشاركة في المباراة.

وأضاف مدرب الاتحاد أن كانتي شارك في التدريبات اليوم "الأربعاء" بكل راحة، دون معاناة من أية مشكلات، ليعطي مؤشرًا على جاهزية نجم منتخب فرنسا، للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الهلال.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الهلال، في كلاسيكو الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، الموافق 5 أغسطس، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وعن مواجهة الهلال، قال سانتو إن تحضير الاتحاد واحد في كل المباريات ولا يتغير، لأن العميد يحترم كافة الفرق المنافسة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سانتو يعلق على مواجهة الهلال.. ويكشف سر استبعاد كانتي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سلمان للأندیة سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق

علق إكرامي الشحات على أزمة الأخيرة بشأن عدم خوض مواجهة القمة أمام الأهلي، ضمن منافسات الدوري العام المصري لهذا الموسم 2023/2024.

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي


وأكد إكرامي أن الزمالك كان يخشى مواجهة الأهلي، مؤكدًا على أن خوف الزمالك من خوض مباراة القمة حقيقة.
وقال إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك كانت له 4 مطالب، هل حدث وتحقق منها شيء؟، وأيضًا لماذا خاض مواجهة سيراميكا؟".
وأكمل: "الزمالك كان متخوف من مواجهة الأهلي، هذه حقيقة، والدليل على ذلك خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، ولم تتحقق مطالبه".
وأكمل: "هناك حالة حزن عند جماهير الزمالك ولم يحضروا مباراة سيراميكا، وأرى أنهم سيستمرون في مقاطعة حضور المباريات".
وأتم إكرامي الشحات تصريحاته: "أعتقد أن قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة، انفعالي ولا أعرف من المسؤول عن اتخاذ هذا القرار".

مقالات مشابهة

  • كولو مواني يدافع عن مبابي.. ويكشف تأثير القناع على أدائه
  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • تألق سعودي في أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • محمد نور يعلق على أنباء استقالة لؤي ناظر: هذا مو وقته! .. فيديو
  • كانتي لا يعرف الهزيمة مع (الديوك)
  • جمال عارف يعلق على أنباء استقالة لؤي ناظر
  • نجم الاتحاد يحقق رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده في يورو 2024
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • نائب إردوغان يعلق على معاقبة النجم التركي الذي احتفل بـ تحية الذئب