شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لمواجهة موسم الأمطار المقبل بلدية الغدير تستنفر جهودها لمعالجة 9 مواقع متخسفة، بغداد المركز الخبري الوطني أكدت بلدية الغدير، اليوم الاربعاء، كوادر بلدية الغدير تعمل على مدار 24 ساعة لإنجاز التخسفات الحاصلة في محلات .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لمواجهة موسم الأمطار المقبل.

. بلدية الغدير تستنفر جهودها لمعالجة 9 مواقع متخسفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لمواجهة موسم الأمطار المقبل.. بلدية الغدير تستنفر...

بغداد / المركز الخبري الوطني أكدت بلدية الغدير، اليوم الاربعاء، كوادر بلدية الغدير تعمل على مدار 24 ساعة لإنجاز التخسفات الحاصلة في محلات البلدية.

وقال مدير بلدية الغدير رشيد كاظم عواد في حديث لـ/ المركز الخبري الوطني/ان”مناطق البلدية تضم 9 مواقع متخسفة كبيرة خاصة بخطوط المجاري تعمل كوادر ومهندسي البلدية على إعادة تأهيلها لمواجهة موسم الأمطار المقبل”.

وأضاف ان” كوادر بلدية الغدير تعمل على مدار 24 ساعة لإنجاز التخسفات الحاصلة في محلات البلدية”، لافتا أن” توجد 9 مواقع متخسفة خاصة في خطوط المجاري يتم العمل على إعادة تأهيلها لمواجهة موسوم الأمطار المقبل”.

واشار الى أن ” مناطق التابعة لبلدية الغدير تضم 65 خطا رئيساً للمجاري يتم تنظيفها وتسليكها حتى لا تكون هناك أي فيضانات مستقبلية للأمطار “.

وأوضح أن ” بلدية الغدير لديها مشروع أخر وهو تأهيل شارع أبن كثير وهذا الشارع خاضع لتطوير بالكامل وإكساء الشارع الذي طوله 2 كيلو متر وتأهيل الجزرة الوسطية وإضافة إنارة خلال، مؤكدا أن خلال الشهرين المقبلين سيتم إنجازه بشكل كامل”.

#gallery-1 { margin: auto; } #gallery-1 .gallery-item { float: right; margin-top: 10px; text-align: center; width: 33%; } #gallery-1 img { border: 2px solid #cfcfcf; } #gallery-1 .gallery-caption { margin-left: 0; } /* see gallery_shortcode() in wp-includes/media.php */

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لمواجهة موسم الأمطار المقبل.. بلدية الغدير تستنفر جهودها لمعالجة 9 مواقع متخسفة وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 15 شخصا إثر تصادم أتوبيسين بالطريق السياحي في المنيب (صور)

باشرت النيابة العامة، التحقيق في إصابة 15 شخصا إثر تصادم أتوبيسين نقل عام بالطريق السياحي في المنيب.
 

تصادم أتوبيسي نقل

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزةإخطارا يفيد وقوع  حادث تصادم بين أتوبيسين أعلى الطريق السياحي بالمنيب ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين اتوبيسين أعلى الطريق السياحي بالمنيب بسبب اختلال عجلة القيادة والسرعة المفرطة وأسفر الحادث عن إصابة 15 شخصا أصيبوا بجروح وكدمات وسحجات، وتم نقلهم إلى المستشفى.

ووجه اللواء مصطفى إبراهيم مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بالدفع وأوناش المرور لإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

Screenshot_20240916-142547_Gallery Screenshot_20240916-142544_Gallery Screenshot_20240916-142541_Gallery

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة 15 شخصا إثر تصادم أتوبيسين بالطريق السياحي في المنيب (صور)
  • الشرقية: تطهر شبكات الصرف الصحي استعدادا لمواجهة لفصل الشتاء
  • ليبيا تعلن حالة الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة
  • ليبيا تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة بالجنوب
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • حمية يعلن تنظيف مجرى نهر الغدير: استمرار رمي النفايات فيه سيتسبب بانسداده وفيضانه
  • عميد بلدية سبها يتفقد الأحياء المتضررة من الأمطار الغزيرة
  • “الموارد المائية الليبية” تعزز جهودها لمواجهة آثار الامطار في سبها
  • عميد بلدية سبها: ارتفاع الإصابات إلى 39 وانهيار نحو 150 منزلاً جراء السيول في سبها
  • أمانة مكة المكرمة تؤكد جاهزيتها وتفعيل خطط الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة